• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بينما يحرم منها (تريعة البجا)

(النيل شندي) يستفيد من التسجيلات قبل فاصلة البقاء أو الهبوط

(النيل شندي)  يستفيد من التسجيلات قبل فاصلة البقاء أو الهبوط
كفرووتر / الخرطوم / 


علمت (الصحيفة) بأن فريق النيل شندي يمكن له أن يستفيد من فترة التسجيلات التي انطلقت مطلع الشهر الحالي ويقوم بقيد عدد من اللاعبين ليلعبوا ضد فريق (تريعة البجا جبل أوياء ) في فاصلة البقاء في الممتاز بالنسبة للأول والصعود بالنسبة للثاني بينما لن يكون ذلك متاحاً لفريق التريعة.
وكان الإتحاد العام لكرة القدم قد نشرت من في نشرتها الصحافية قبل حوالي أسبوع ضوابط التسجيلات الحالية حيث منعت فرق التأهيلي من التعاقد مع اللاعبين إلا بعد العاشر من الشهر الحالي.
وقال قيادي بارز بالأتحاد العام لكرة القدم للصحيفة أن الشنداوي يمكن له أن يقيد لاعبين جدد ويستفيد منهم في المباراة الفاصلة بينما لن يكون ذلك ممكناً لبطل إتحاد جبل أولياء.
وكان الإتحاد العام لكرة القدم قد أجلت ست مباريات من الدورة الأولي في بطولة ممتاز النسخةالأخيرة لعبت بعد فترة التسجيلات النصفية وسمح للأندية بمشاركة لاعبيه الجدد.
ويرى الكثيرون بأن الإتحاد لم يوفق في قرار السماح للأندية بتسجيل لاعبين جدد قبل إنتهاء المباريات التنافسية وطالبوا بأن يسمح للفريقين بالإستفادة معاً من لاعبيهم الجدد أو أن يحظر ذلك علي الفريقين من أجل العدالة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3750
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شطة حمراء قبانيت 11-06-2016 02:0
    الظلمة ناس معتصم ومجدي واسامة وصلاح احمد محمد صالح وحكامهم وباقي الهردبيس بتاعين الاتحاد ديل حيمشوا لي ربنا كيف بكل الظلم والفساد دا وما حاسبين لقدام !
  • #2
    ابو مازن 11-05-2016 10:0
    اتحاد التخبط والعشوائية.. اكبر اتحاد فاشل في العالم.
  • #3
    ابو مازن 11-05-2016 10:0
    اتحاد التخبط والعشوائية.. اكبر اتحاد فاشل في العالم.
  • #4
    ابو مازن 11-05-2016 10:0
    اتحاد التخبط والعشوائية.. اكبر اتحاد فاشل في العالم.
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019