• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المريخ في حاجه لجماهيره

المريخ في حاجه لجماهيره
وليد الفاضل ودامين 
بالتصريح الذى خرج به نائب رئيس نادى المريخ يكون الرجل بذلك قدانهى الجدل فى موضوع الانسحاب مؤكداان المريخ سيؤدي ماتبقى من مباريات بحديث النائب اكد بجلاء ماتعيشه الأوضاع الاداريه داخل البيت المريخى عدد ضخم من أعضاء مجلس بينهم انشقاقات ظاهرة للعيان حيث يحمل المجلس عدة تناقضات في مابينه المؤيدين والمعارضين وآخرين لايهشون ولاينشون مايعرف بالحياد (تخيلو) نحن لانتحدث عن مجلس ومعارضيه بل عن مجلس واحد. لامقارنه مافعله هذا المجلس والمجلس السابق من اعمال تحسب للاخير لكن رغم ذلك شن عليهم مساعد الرئيس للإعلام هجوماً ضاريا وصور الموضوع وقتها للجماهير كأنما المريخ انتهى. وسايره كبار المريخ حيث طالب الريس ابوالياس من المجلس السابق تسليم المفتاح للوزير في برنامج تلفازى شهير حيث احبط كل من كان ينتظر مداخلته من قاهرة المعز والآن اختار الرجل المنفى الاختيار ولم يصرح مع أنه شاهد على كل مساوئ هذا المجلس المتناحر المتفرق إلى (كيمان)
*ظل اتحاد الكرة دوما يتعامل مع المريخ باستخفاف ومع الهلال بحذر شديد حتى في المباريات أي حكم يمتحن للقوميه يأتوا به لمباريات المريخ لأنهم لايتكلمون والوالي يتدخل لو حاول مساعد الرئيس للمنشآت وقتها التصريح والهجوم على الحكام. أما الهلال دولييين أو قومي له خبرات تراكميه كنا نسمع حكام من خشم القربه والفاو والدمازين والدلنج في مباريات المريخ فقط .
محنة المريخ كبيره ومجلسه يختار التوقيت (الغلط) لمحاربة مايسمى الاتحاد السوداني لكره القدم بل الصحيح هو اتحاد اسامه عطا المنان الذي بيده لكل الملفات أما الرئيس الصيدلاني فهو ضعيف الشخصية لايملك هيبة الرؤساء لو قارنته بفطاحله أمثال المرحوم عبدالحليم محمد والبروف كمال حامد شداد هان الزمن الذى اختار شداد خارج أسوار الخرطوم اتنين ويترك أمثال الصيدلاني رئيسا اما طيب الذكرى المحامى مجدى شمس الدين سكرتير نادى امدوم السابق فقد شد الرحال إلى قاهرة المعز منذ سنوات ولاوقت عنده للكرة السودانيه على مجلس المريخ المعيين أن يترك العنتريات (ويخت) الكوره (واطه) ويؤدي مبارياته المقبله في الدورى والكأس ويتفرغ بعدها لمناهضة اتحاد عطا المنان وقتها سيقف الجميع مع الكيان ويرفعون الصوت عاليا لأسامة وصحبه من استخفوا بكيان كبير كالمريخ والسبب تهاون ل (14) عام قاسمها المشترك السيد رئيس نادي المريخ الأخ جمال الوالي.
*عندما يتحدث إداري كبير مثل السيد هاشم الزبير عن احترام منصب رئيس نادي المريخ عليه النظر حوله قبل إطلاق العبارات البراقه على شاكلة (المايويات)لأن داخل البص عضو اهان المنصب بدل أن يوقفوا عضويته كانت المكافأة اختياره عضو لجنة تسيير حمد السيد مضوى زج بالرئيس السابق للنادي داخل ردهات السجون .
*تحرك نفر كريم من أبناء المريخ لإنقاذ مايمكن إنقاذه يؤكد بأنهم احسوا بالخطر الداهم الذى بدأ يسرى في الجسد المريخي الكيان الذى كان موحدا وكان يحمل بين جوانبه كل ألوان الطيف الآن المجلس الواحد( مفكك) نشكر الأخوة في التحالف وهم منذ وقت طويل يتحملون الأذى ليس خوفا من المتطاولين لكن حبا في المريخ ومن ينتمي له أدب لايعرفه حارقى البخور والهتيفه .
قبل الختام
*لابد من التفاف الجماهير نحو ناديها لأنه الضامن الوحيد لكيان النادي الكبير.
*تعامل ونسي بادبيات المريخ وهو يرفض إعلان ديون الوالي لكن خيراً تعمل شرا تلقى.
*يحاولون تخفيف آثار الصدمة لوحل المريخ ثالثاً في هذا الدورى المنهار فقط حتى لايكتب التاريخ بأن تسييرية الوالي ومساعد الرئيس للإعلام هم سبب الطامه الكبرى عيبوا لي الكونفدرالية ريال مدريد ظل هذا مركزه المحبب منذ سنوات.
*لاتبيعوا الوهم للجمهور أثبتوا ولاتفروا لابد أن يودى المريخ مبارياته كاملا لامجال للعنتريات الآن الموضوع أخطر من الانسحاب.
*التسجيلات على الابواب ماذا أعد مجلس التسيير لها نحن في الانتظار.
بالمحبة نلتقى وبالمريخ نرتقي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3049
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019