• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

فريق الكرة مثل إدارته

فريق الكرة مثل إدارته
وليد الفاضل ودامين 

مباراة مريخ البحير التى حذرنا منها بالأمس وضعت المريخ في خانة (اليك) حيث مازال الأحمر يبحث عن نفسه مع تناقص المباريات لم يختلف أداء فريق الكرة عن أداء إدارته وجهان لعملة واحدة مريخ الأخ الوالي منذ استلام التسيير شهر يونيو يشبه البص تمام أداء باهت شد أعصاب حتى في الاذاعه رغم ضعف التعليق وخروج المعلق من النص كثيراً إلا أن شكل الفريق لايسر. فريق يحتاج لجهد لاخراجه من كبوة الستة أشهر الاخيره من هذا العام ولو تواصل هذا الأداء الفطير يا سيدى النائب حتما سيصل كلتشى لاعب نمور شندى لرقم قياسي من الأهداف على حسابنا بل لربما عاد منكوب السلاطين هلال النقعه آسف البقعه عبر بوابتنا الدفاعية المتهالكه للحياة بعد موت فرحهم في فاشر السلطان.
*هل سيمرمافعله عديمى النظرة من الموقفين من نجوم المريخ مرور الكرام بلا حساب ولاعقاب هل سيعود أمير المدافعين الذي أخرجنا أمام الجزائري عادي هل سيعود على جعفر كأن شى لم يحدث الناظر لحالة التراخي من الرأى العام المريخي وحتى المتعاطفين من الجماهير سيجد الاجابه وهي انتظار إطلاق سراحهم المقيد بعقوبة تمثل سقطه من نجم مثل أمير قائد الفريق وهو الذي استنذف خزينة النادي المتهالكه المديونه ب (3) مليار ثم يأتي بهذا الفعله والتى هي في الأصل على حساب المريخ الذي لاوجيع له كيف ننتظر عودة الثنائى بهذا الشكل المفرح وكانهما عائدان من رحلة احتراف خارجية كأنما جنينا منها عديد الدولارات من الأولى أن تتم معاقبتهما بتسجيل ثنائى أفضل منهما لكي يجدان مكانهما الدكة والخصم من راتبهمالكن من يفعل ذلك إلا رجل حازم مثل المرحوم ابوالعائله.
الفرق بيننا وأبناء العرضه شمال انهم في حالة حسم مبكر لكل من يتعالى على ناديهم ومااعظم واخطر قرار شطب لاعب وقائد كبير مثل هيثم البرنس والمعلم ومهند وغيرهم من الأفذاذ لكن نحن نستورد المشاكل وسواقط لاعبيهم اذا استثنينا عمر بخيت ومجاهد أحمد محمد كل مشاطيب الهلال كانوا خميرة عكننه حتى البرنس الذي حاول مرارا وتكرارا التغول على سلطات القائد السابق للمريخ السعودي سعيد وآخر عنقود العكننه فييرا الذي أدخل ثقافة الامتناع من السفر بحجج واهيه واضحى مسار خلاف وقائد (لوبى) وسط اللاعبين.
*قصة راجي لاتعرف النهاية اول قائد في تاريخ كرة القدم لايهوى لعب الكرة والدليل حديث المدرب البلجيكي لوك ايميل عنه حيث أوضح بأن راجي يختار المباريات لاعب الأهلي الخرطوم السابق موهبه مدفونه بحق وحقيقة وهو الآن علي أعتاب ال (31) عام بمعنى أنه سيكون خرج الشبكه في القريب العاجل المريخ ناد غير محظوظ بتواجد أنصاف المواهب في قائمته مثل مصعب عمر وعنكبه ومواهب معطله لافائده منها الآن ولارجاء فيها مستقبلا مثل راجي وشمس الفلاح وغيرهم من المنفلتين.
مباراة أهلي مدني لقاء يحمل في طياته الكثير حيث يسعى الضيف لتعطيل المريخ وهو الذي أحرج الهلال ب (9) لاعبيين واللاعب ال(12) مع الهلال كان حكم اللقاء الساقط من القائمه الدوليه للحكام قبل أيام السموأل لذا لابد من الحيطه والحذر لأن التفريط يعنى إعطاء الفرصة لأبناء دار جعل للمطاردة نحو المركز المؤهل لدورى الأبطال العام القادم.
قبل الختام
*فرقة المريخ بشكلها الحالي حتى وإن عاد اليها الموقفين من الكاف لاتشرف ولوجاذف نائب الرئيس وادخلها معمعة البطولة العربيه سيعيد ذكريات اليمن السعيد للأذهان.
*كشف مريخ السلاطين أبناء كردنه ولولا الدعومات الخارجيه لن يقوى الهلال مع بشه كعوجه وكاريكا سارح ديمه على فعل شى.
*حالم من افتكر أن اسامه عطا المنان ومعتصم جعفر وصحبهم سيقومون بفتح ملف الابتزاز الذي أعلنته الأسياد مع مدرب مريخ النقعه.
الخطر القادم على المريخ التجديد لهذا المجلس مرة أخرى على حساب الديمقراطيه.
*ملف العضويه شايك وفيه أشياء حدثت مؤخرا سنقوم بتوضيحها قريبا بإذن الله.
*بالمحبة نلتقى وبالمريخ نرتقي.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2607
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019