• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ديل بوترو يشارك في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ببطاقة دعوة

ديل بوترو يشارك في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ببطاقة دعوة
(رويترز) حصل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الفائز بفضية أولمبياد ريو دي جانيرو على بطاقة دعوة للمشاركة في منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ما قد يكون نبأ سيئا بالنسبة لأحد المصنفين 32 الأوائل.

وذكر الاتحاد الأمريكي للتنس يوم الثلاثاء أن ديل بوترو الفائز بالبطولة عام 2009 حصل على بطاقة دعوة للمشاركة في اخر البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم التي تقام في نيويورك.

وتعرض ديل بوترو (27 عاما) لاصابات في الرسغ الأيسر خلال الفترة الماضية. وأجرى ثلاث جراحات وغاب عن غالبية موسمي 2014 و2015 قبل أن يعود إلى مستواه خلال العام الجاري.

وبعدما تغلب على المصنف الرابع عالميا السويسري ستانيسلاس فافرينكا في بطولة ويمبلدون واصل ديل بوترو أداءه القوي وأطاح بالمصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش والمصنف الخامس رفائيل نادال في طريقه لنهائي منافسات الفردي بالأولمبياد حيث خسر أمام البريطاني اندي موراي في أربع مجموعات.

ورغم ذلك فإن ديل بوترو في التصنيف 141 عالميا وهو ما لا يسمح له بالدخول مباشرة إلى الجدول الرئيسي ببطولة أمريكا المفتوحة لذا فقد حصل على بطاقة دعوة.

وسيواجه ديل بوترو أحد المصنفين 32 الأوائل في الدور الأول من البطولة التي تنطلق في 29 أغسطس اب الجاري
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1349
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019