• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

السماح لفرسان روسيا بالمشاركة في ريو

السماح لفرسان روسيا بالمشاركة في ريو
(رويترز) قال الاتحاد الدولي للفروسية يوم الأربعاء إن خمسة فرسان من روسيا حصلوا على الضوء الأخضر للمشاركة في العاب ريو دي جانيرو الصيفية الشهر المقبل.

وقال اينجمار دي فوس رئيس الاتحاد الدولي للفروسية إن ثنائي الترويض اينيسا ميركولوفا ومارينا افراميفا اضافة الى الكسندر ماركوف واندريه ميتين وايفجينيا اوفتشينيكوفا حصلوا على الضوء الاخضر للمشاركة.

ولم يسبق لأي منهم السقوط في اختبارات منشطات من قبل دوليا ومحليا وقال الاتحاد الدولي للفروسية إنه قدم قائمة بأسمائهم ووثائق تخصهم الى اللجنة الاولمبية الدولية.

وقررت اللجنة الاولمبية الدولية يوم الاحد عدم فرض ايقاف شامل على الرياضيين الروس رغم تقرير للجنة مكلارين المستقلة كشف عن وجود دليل على برنامج منشطات ممنهج برعاية الدولة في روسيا خلال اولمبياد سوتشي 2014.

وتركت اللجنة الأولمبية الدولية الحرية للاتحادات الرياضية الدولية في السماح أو رفض مشاركة الرياضيين الروس في ريو لكنها أكدت أن أي رياضي روسي يملك سجلا سابقا في مجال مخالفة المنشطات لن يحق له المشاركة.

وقال دي فوس في بيان "الفروسية لم يأت ذكرها في تقرير مكلارين كما تلقينا تأكيدات من اللجنة الاولمبية الدولية بانه لم تكن هناك حالات ايجابية في الفروسية عند اعادة فحص عينات من دورتي بكين 2008 ولندن 2012."

وتابع البيان "لم تعلن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات عن اي حالات ضد فرسان روسيا في رياضة الفروسية ولذلك لا يوجد أي سبب موضوعي لمنع الفرسان الروس من الذهاب الى الأولمبياد
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1168
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019