• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نوليتو وموراتا يقودان اسبانيا لفوز سهل على كوريا الجنوبية

نوليتو وموراتا يقودان اسبانيا لفوز سهل على كوريا الجنوبية
(رويترز) فرضت اسبانيا بطلة اوروبا هيمنتها التامة لتسحق كوريا الجنوبية 6-1 في سالزبورج بالنمسا يوم الأربعاء في المباراة الودية قبل الأخيرة لها استعدادا لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وعزز نوليتو مهاجم سلتا فيجو فرصه في دخول التشكيلة الأساسية أمام التشيك في افتتاح مباريات اسبانيا بدور المجموعات عندما سجل هدفين بعدما هز ديفيد سيلفا وسيسك فابريجاس الشباك خلال أول نصف ساعة تقريبا.

وأحرز الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس هدفين آخرين لتحقق اسبانيا أكبر انتصار لها منذ الفوز 10-صفر على تاهيتي في 2013 بينما سجل البديل جونج تاي سي هدف كوريا الجنوبية الوحيد.

وأجرى فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا أربعة تغييرات على التشكيلة التي فازت 3-1 على البوسنة يوم الأحد الماضي وأعاد ايكر كاسياس واندريس انيستا وجيرار بيكي وموراتا.

وكان سيلفا ونوليتو الأنشط خلال الشوط الأول وافتتح لاعب مانشستر سيتي التسجيل من ركلة حرة رائعة.

وبعد مرور دقيقة واحدة بالكاد ضغط موراتا على الحارس كيم جين-هيون بعد تمريرة سيئة من الدفاع لتصل الكرة إلى فابريجاس الذي أسكنها في الشباك الخالية.

وأضاف نوليتو إلى الهدفين اللذين سجلهما ضد البوسنة بعدما استقبل تمريرة من سيزار ازبيليكويتا ليسدد من بين قدمي الحارس الكوري.

وأجرى ديل بوسكي أربعة تغييرات مع بداية الشوط الثان ليمنح الفرصة إلى تياجو الكانتارا وجوردي البا وسيرجيو بوسكيتس وبيدرو.

وسجل موراتا بضربة رأس من ركلة ركنية ثم مرر بيدرو إلى الظهير الرائع هيكتور بليرين الذي أعاد الكرة إلى نوليتو ليسجل مجددا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1570
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019