• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم بنيكاراجوا يقول إنه بريء من اتهامات أمريكية

الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم بنيكاراجوا يقول إنه بريء من اتهامات أمريكية
(رويترز)  قال خوليو روتشا الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم في نيكاراجوا يوم الأربعاء إنه بريء من الاتهامات الموجهة إليه والتي تأتي في إطار تحقيقات موسعة تجريها الولايات المتحدة بشأن الفساد المحيط بالاتحاد الدولي (الفيفا).

وأضاف روتشا أمام محكمة اتحادية في بروكلين بنيويورك إنه بريء من اتهامات تشمل التآمر من أجل الحصول على أموال بطريق الاحتيال وغسل أموال والاحتيال الإلكتروني.

وأعلنت وزارة العدل السويسرية في وقت سابق يوم الاربعاء أنها سلمت روتشا للولايات المتحدة.

وأضافت الوزارة ان اثنين من رجال الشرطة الأمريكيين تسلما روتشا في زوريخ واصطحباه على متن طائرة متجهة إلى نيويورك.

كما أكد وليام سوليفان محامي روتشا ان موكله تم تسليمه.

وعقب جلسة يوم الاربعاء تم الإفراج عن روتشا بكفالة مالية تبلغ 1.5 مليون دولار مع وضعه رهن الإقامة الجبرية في منزله وذلك وفقا لما ذكرته متحدثة باسم مكتب المحامي العام في بروكلين الذي يشرف على القضية.

وروتشا ضمن 42 شخصية وهيئة تم توجيه اتهامات إليهم كجزء من تحقيقات أمريكية في وقائع رشى وعمولات بأكثر من 200 مليون دولار تم دفعها في مقابل منح حقوق تسويق وبث تلفزيوني خاصة ببطولات ومباريات دولية.

وكان روتشا ضمن سبعة مسؤولين كرويين ألقي القبض عليهم في فندق بزوريخ في مايو ايار 2015 كجزء من التحقيقات التي أدخلت الفيفا - الذي يتخذ من سويسرا مقرا له - واتحادات أخرى في أزمة طاحنة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1630
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    fathi farah 05-21-2016 09:0
    هم الحين في المبالغ الكبير ه وشويه شويه نازلين وانشاء الله جايين للاتحادات الوطنيه وبدايه من السودان ..ناس الوكالات ومحلات الحلويات ...هههههههههههههه
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019