• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

خروج مفاجئ لريفر بليت من كأس ليبرتادوريس

خروج مفاجئ لريفر بليت من كأس ليبرتادوريس
(رويترز) ودع حامل اللقب ريفر بليت كأس ليبرتادوريس لكرة القدم على نحو مفاجئ عقب هزيمته أمام اندبندينتي ديل بالي الاكوادوري المتواضع في دور الستة عشر رغم فوزه 1-صفر باستاد مونومنتال يوم الأربعاء.

وتفوق اندبندينتي 2-1 في النتيجة الاجمالية بفضل فوزه 2-صفر في لقاء الذهاب على ارتفاع كبير عن سطح البحر في كيتو الأسبوع الماضي حين سجل الهدف الثاني الحاسم من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأهدر العملاق الارجنتيني - الذي أحرز لقبه الثالث في بطولة امريكا الجنوبية للأندية العام الماضي - سلسلة من الفرص بينها تسديدة لاندريس داليساندرو ارتدت من العارضة قبل أن يحرز البديل لوكاس الاريو الهدف الوحيد في الدقيقة 78.

وقال مارسيلو جاياردو مدرب ريفر للصحفيين "انتهى الأمر. فعلنا كل شيء من أجل الفوز... أنا حزين لأنها كانت مباراة من المفترض أن نفوز بها."

وأضاف "مررنا بعام ونصف العام مليء بالسعادة والنجاح. علينا البدء مجددا من الصفر."

وفاز ريفر بالدوري الارجنتيني في مايو ايار 2014 وكأس كوبا سودامريكانا - مسابقة المستوى الثاني للأندية في امريكا الجنوبية - في ديسمبر كانون الأول التالي ثم كأس ليبرتادوريس في أغسطس آب من العام الماضي.

لكن مستواه كان سيئا هذا العام وفاز ثلاث مرات فقط في 13 مباراة في دوري الدرجة الأولى وقدم عرضا واحدا مقنعا في كأس ليبرتادوريس عندما هزم ذا سترونجست البوليفي 6-صفر الشهر الماضي.

وتأهل اندبندينتي - الذي ترقى للدرجة الأولى في الاكوادور في 2009 ويشارك في كأس ليبرتادوريس لأول مرة - لمواجهة اونام بوماس في دور الثمانية بعد تفوق الفريق المكسيكي على ديبورتيفو تاتشيرا الفنزويلي 2-1 في النتيجة الاجمالية يوم الثلاثاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1486
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019