• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

برشلونة يهتز بالهزيمة 2-1 أمام بلنسية

برشلونة يهتز بالهزيمة 2-1 أمام بلنسية
(رويترز)  تعرضت آمال برشلونة في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لانتكاسة أخرى بعد الهزيمة على ملعبه 2-1 أمام بلنسية يوم الأحد ليخسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ 2003.

ويتساوى فريق المدرب لويس انريكي مع اتليتيكو مدريد برصيد 76 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتصدر المسابقة بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع الفريق الذي أخرجه من دوري أبطال اوروبا.

وتقدم بلنسية في الدقيقة 27 بفضل هدف من ايفان راكيتيتش لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه وفاجأ سانتي مينا جماهير برشلونة بعد أن ضاعف من تقدم الفريق الضيف قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

وقلص ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 64 مسجلا الهدف رقم 500 في مسيرته لكن الفريق عانى من أجل إدراك التعادل ليفرط في تقدمه بفارق تسع نقاط في الصدارة.

وتصدى دييجو الفيس حارس بلنسية بشكل رائع لتسديدة من راكيتيتش قرب النهاية وسدد جيرار بيكي الكرة بغرابة خارج الملعب من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي وقت سابق يوم الاحد تجاوز اتليتيكو مدريد بسهولة ضيفه غرناطة 3-صفر ليتساوى في عدد النقاط مع برشلونة بعد أن سجل فرناندو توريس هدفه الرابع في اخر أربع مباريات.

وافتتح الاسباني كوكي التسجيل في الدقيقة 15 قبل أن يصنع الهدف الثاني لتوريس في الدقيقة 59 واختتم البديل انخيل كوريا الأهداف في الدقيقة 83.

وبدأ اتليتيكو المنتشي بفوزه 2-صفر على برشلونة والتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا المباراة بقوة وسدد كوكي الكرة فوق العارضة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2018
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019