• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

روني قائد انجلترا يبدو بحالة طيبة مع عودته لأولد ترافورد

روني قائد انجلترا يبدو بحالة طيبة مع عودته لأولد ترافورد
(رويترز) ظهر وين روني قائد انجلترا بحالة طيبة عندما لعب لنحو ساعة مع فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاما على ملعب اولد ترافورد يوم الاثنين بعدما غاب عن 12 مباراة للفريق الاول بسبب اصابة في الركبة.

وكان اخر ظهور للمهاجم مع ناديه في الهزيمة 2-1 أمام مضيفه سندرلاند في 13 فبراير شباط لكنه بدا في حالة بدنية جيدة رغم افتقاده حساسية المباريات في انتصار 1-صفر على فريق ميدلسبره تحت 21 عاما.

وكان المدرب لويس فان جال بين ستة الاف أو أكثر من مشجعي يونايتد جاءوا لمشاهدة المباراة في ليلة باردة وممطرة لمتابعة عودة هداف انجلترا التاريخي برصيد 51 هدفا الذي بدأ في التعافي قبل شهرين من مباراة انجلترا الافتتاحية في بطولة اوروبا امام روسيا في مرسيليا في 11 يونيو حزيران.

وسدد روني (30 عاما) محاولة بعيدة المدى لكن دون خطورة على مرمى حارس ميدلسبره كما سدد ركلة حرة فوق العارضة في الشوط الثاني.

وألمح روي هودجسون مدرب انجلترا الى أن روني سيكون في تشكيلة المنتخب لبطولة اوروبا والتي سيعلنها في غضون شهر إذا كان "لائقا ظاهريا".

وامام روني حاليا تسع مباريات كحد أقصى مع الفريق الاول ليونايتد قبل نهاية الموسم ليستعيد لياقته.

وسيلعب يونايتد ست مباريات في الدوري الممتاز وقد يلعب ثلاث مباريات أخرى في كأس الاتحاد الانجليزي إذا فاز في مباراة إعادة الدور السادس يوم الأربعاء على مضيفه وست هام يونايتد ومضى في طريقه لبلوغ النهائي.

وقد يرحب فان جال بعودة روني الى الفريق الاول في أسرع وقت لمساعدة يونايتد على إنعاش حظوظه للحصول على مكان في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1207
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019