• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

باليرمو يجري ثامن تغيير في منصب المدرب هذا الموسم

باليرمو يجري ثامن تغيير في منصب المدرب هذا الموسم
(رويترز) أعلن ماوريتسيو زامباريني رئيس نادي باليرمو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اجراء ثامن تغيير في القيادة الفنية لفريقه هذا الموسم يوم الاثنين فأقال المدرب والتر نوفيلينو بعد أربع مباريات فقط.

وقال زامباريني (75 عاما) الذي عين 35 مدربا منذ استحواذه على النادي عام 2002 "يقول الناس إنني اصبت بالجنون لكن ذلك ليس صحيحا."

وأضاف في مقابلة مع راديو 24 "أنا ضحية... مواقف معينة."

وحصد نوفيلينو (62 عاما) نقطة واحدة من مبارياته الأربع مع باليرمو تاركا الفريق الصقلي في منطقة الهبوط قبل ست مباريات على نهاية الموسم.

وكانت الهزيمة 3-صفر أمام لاتسيو يوم الأحد القشة التي قصمت ظهر البعير.

وقال زامباريني "أداء باليرمو لا يطاق. في آخر مباراتين تلقت شباك الفريق ستة أهداف. وضعنا قدما في الدرجة الثانية ولا نمتلك عقلية البقاء."

وذكرت وسائل اعلام إيطالية أن دافيدي بالارديني - وهو أحد المدربين الذين أقالهم باليرمو بالفعل هذا الموسم - قد يعود لفترة ثانية مثلما فعل جوسيبي اياكيني الذي كان أول ضحية في نوفمبر تشرين الثاني وعاد لفترة قصيرة في فبراير شباط.

والموقف تعمه الفوضى لدرجة أنه لا يوجد اتفاق محدد حول عدد المدربين الذين قادوا باليرمو رسميا رغم أن الاجماع بشكل عام على أنهم ثمانية.

وضمن هؤلاء الارجنتيني جويرمو باروس سكيلوتو الذي عين رغم عدم امتلاكه رخصة من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وتولى منصبا إشرافيا من المدرجات قبل عودته إلى بوينس ايرس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1372
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019