• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

ازارينكا تهزم كونتا وتتأهل لقبل نهائي بطولة ميامي للتنس

ازارينكا تهزم كونتا وتتأهل لقبل نهائي بطولة ميامي للتنس
(رويترز) صمدت فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء أمام ضغط مبكر من البريطانية جوهانا كونتا لتفوز عليها 6-4 و6-2 وتتأهل إلى الدور قبل النهائي في منافسات فردي السيدات لبطولة ميامي للتنس يوم الأربعاء.

واستطاعت ازارينكا التي تغلبت على سيرينا وليامز في نهائي انديان ويلز قبل عشرة أيام في تجاوز المصنفة 24 والحفاظ على آمالها في تحقيق اللقب الثاني على التوالي.

وستلعب ازاينكا مع الألمانية انجيلكه كيربر التي تغلبت على الأمريكية ماديسون كيز 6-3 و6-2 من أجل مكان في النهائي.

وواصلت كونتا التي تلعب للمرة الأولى في دور الثمانية في هذه الفئة من بطولات رابطة اللاعبات المحترفات المنافسة بقوة في المجموعة الأولى.

لكن ازارينكا أنقذت خمس نقاط لكسر إرسالها في حين ارتكبت كونتا خطأين مزدوجين لتفوز لاعبة روسيا البيضاء بالمباراة في أكثر من 90 دقيقة بقليل.

وقالت ازاينكا الفائزة باللقب في 2009 و2011 لشبكة ئي.اس.بي.ان "إنها لاعبة رائعة. أتوقع لها مستقبلا كبيرا."

وأضافت "لم استطع التعامل مع إرسالها في بداية المباراة. كان من الصعب التأقلم معه لكني حاولت رد الإرسال أكثر من مرة وأكون أكثر قوة."

لكن اللاعبة البريطانية الأولى والتي كانت تحتل التصنيف 151 عالميا في العام الماضي أبدت رضاها عن المباراة.

وقالت المصنفة 23 عالميا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أنا سعيدة بالمستوى الذي قدمته في الملعب. بالتأكيد أنا حزينة لأنني لم استطع تقديم الأفضل لكني سأفكر في الإيجابيات من هذه المباراة."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3954
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019