• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

مستشفي امدرماني شهير يشهد اغرب حالة ولادة توأم في شكل ألعاب صناعية

مستشفي امدرماني شهير يشهد اغرب حالة ولادة توأم في شكل ألعاب صناعية
كفرووتر / الخرطوم / 
وقفت (الدار) علي أغرب حالة ولادة في العالم شهدها مستشفي امدرماني شهير حيث تم إنجاب توأم شكلهما غريب جداً ويبدو اقرب إلي ألعاب الأطفال التي أصبحت تصنع مؤخراً من قبل بعض الشركات العالمية إلي جانب أن صوتيهما غريبان جداً ولا يشبهان أصوت الأطفال العادية الذين يتم إنجابهم بصورة طبيعية.
وأشارت المعلومات التي تحصلت عليها (الدار) إلي أن التوأمين منفصلان عن بعضهما البعض وانهما ذكر وأنثي أنجبتهما والدتهما في غضون اليومين الماضيين.
من جانبها أدخلت حالة التوأمين الغريبين بعض أهل الاختصاص والمهتمين بالشأن في حيرة شديدة من أمرهم فلم يسبق أن شاهدوا مثل هذه الحالة الأغرب في العالم بل الأندر.
فيما بدأت القصة عادية جداً من خلال دخول والدة الطفلين التوأمين للمستشفي للإنجاب وكان أن أنجبتهما علي تلك الهيئة التي أحدثت مفاجأة كبيرة بعد تم إخراجهما للحياة.
بينما تبين الوقائع أن مصدر الغرابة في شكل التوأمين والأغرب أنهما يصدران أصواتاً غريبة جداً وليست مألوفة كما أنهما ينظران إلي بعضهما البعض مع إصدار الأصوات الغريبة مما أدخل الأطباء بالمستشفي الامدرماني في حيرة ودهشة شديدين.
واستطلعت (الدار) بعض المختصين حول الظاهرة الغريبة للتوأم فقالوا : إذا نظرنا بتمعن إلي الحالة فأننا سندرك بلا شك أنها الحالة الأغرب في العالم من حيث الشكل والبشرة المغايرة لبشرة الإنسان الذي يتم إنجابه في الحالات الطبيعية إلي جانب أنه يبدو أن وجهي التوأمين غريبين جداً من حيث الشكل والعينين والأنف والفم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  10576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019