• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بطولة أوروبا 2016 ربما تشهد مباريات بدون جمهور

بطولة أوروبا 2016 ربما تشهد مباريات بدون جمهور
باريس (رويترز)  قال مسؤول في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء إن بعض مباريات بطولة أوروبا 2016 التي ستستضيفها فرنسا قد تنقل إلى ملاعب بديلة أو تقام بدون جمهور إذا تبين للسلطات الأمنية وجود خطر أو تهديد بوقوع هجمات.

وقال مارتن كالن مدير البطولة لمجلة سبورت بيلد الألمانية أن منظمي البطولة التي تقام بين 10 يونيو حزيران و10 يوليو تموز يعملون بالتعاون مع أجهزة الأمن المحلية لدراسة الخيارات الممكنة في حالة وجود أي تهديدات ‬‬‬‬أمنية.

وظهرت مخاوف أمنية كبيرة بعد وقوع هجمات بأنحاء متفرقة في العاصمة الفرنسية باريس في 13 نوفمبر تشرين الثاني الماضي قتل خلالها 130 شخصا.

وخلال هذه الهجمات فجر انتحاريون أنفسهم خارج استاد فرنسا - الذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والختامية لبطولة أوروبا - أثناء لقاء ودي بين فرنسا وألمانيا.

وأوضح كالن أن مباريات بالبطولة قد تنقل إلى ملاعب بديلة قبل وقت قصير من انطلاقها أو تقام بدون جمهور لأن "المشجعين الذين اشتروا تذاكر بالفعل لن يجدوا متسعا من الوقت للسفر وحجز غرف في فنادق قريبة."

وأكد كالن أن "الأمن وإقامة البطولة على رأس كل الأولويات."

وفي مؤتمر صحفي في باريس في وقت لاحق من يوم الأربعاء قلل جاك لامبير رئيس اللجنة المنظمة من احتمالية أن تقام المباريات بدون جمهور.

وأضاف للصحفيين مع إعلان المسؤولين التدابير الأمنية الإضافة التي يمكن للجماهير توقعها "في الوقت الحالي لا نتوقع حدوث ذلك."

ومن المتوقع أن يحضر نحو 2.5 مليون مشجع 51 مباراة في العشرة ملاعب التي تستضيف البطولة وتضم 24 منتخبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1652
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019