• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بطاقة فليكس تقلق الاهلة..والكاف يفرض عقوبات اضافية ومضاعفة عن كل يوم تأخير قبل منتصف يناير!!!

بطاقة فليكس تقلق الاهلة..والكاف يفرض عقوبات اضافية ومضاعفة عن كل يوم تأخير قبل منتصف يناير!!!
كفر و وتر / الخرطوم / لم تصل البطاقة الدولية الخاصة بمحترف الهلال السوداني الجديد الزامبي فليكس حتى الآن وكان اللاعب قد غادر الى بلاده يوم امس الاول لمعايشة اعياد رأس السنة الميلاد فى بلاده وأكد وصوله فى الخامس من يناير القادم لاكمال اجراءات انضمامه للكشوفات الزرقاء ولم توضح لجنة التسيير الهلالية اى اسباب لتأخير البطاقة حتى الآن سوى اعياد الميلاد وفي الجانب الاخر استقبل المريخ بطاقة محترفيه باسكال وسكواها من دولتين تدينان بالدين المسيحي ..ورجّحت اقوال ان هناك بقية مستحقات تخص نادي اللاعب الزامبي ينتظرون تسلمها لارسال البطاقة ولكن اللجنة نفت ذلك واكدت تسلُّم النادي كل حقوقه طرف الهلال.
ولن يتمكن الهلال من إرسال اسم اللاعب فى الكشف الاول قبل الحادي والثلاثين من ديسمبر كآخر موعد لتسليم الكشوفات دون غرامة.. ويحتاج اللاعب الى دفع غرامة لاعتماد تسجيله فى الكشوفات قبل الخامس عشر من يناير القادم.
الى ذلك وفى قرارات جديدة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم فرض في لائحته غرامة مالية قدرها خمسمائة دولار عن كل يوم تأخير في قيد لاعب ترغب الأندية في إضافته بعد نهاية العام الجاري ، مما يعني أن الهلال سيضطر لدفع مبالغ مادية طائلة في حالة إضافة اللاعب لقائمته في الشهر القادم..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3671
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019