• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بتدريبات يومية بإشراف جهازه الفني

منتخب الناشئين السوداني يوالي إعداده للمشاركة في سيكافا للمنتخبات بجيبوتي

منتخب الناشئين السوداني يوالي إعداده للمشاركة في سيكافا للمنتخبات بجيبوتي
كفرووتر / الخرطوم / 

يوالي المنتخب السوداني للناشئين تحضيراته الجادة والمكثفة للمشاركة في بطولة شرق ووسط إفريقيا للمنتخبات بجيبوتي تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محسن سيد المدير الفني والكابتن محمد إبراهيم المدرب العام وطاقمهم المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار بتدريبات يومية صباحية ومسائية يعمل من خلالها الجهاز الفني للوصول للقائمة النهائية التى سيعتمد عليها أن أكمل كافة مراحل الإعداد.
وقال الكابتن محمد إبراهيم عوض الله المدرب العام أن المنتخب أكمل فترة إعداد مثالية أجري خلالها عدة تدريبات وخاض عدداً من المباريات الإعدادية وأن المنتخب في قمة الجاهزية الفنية والبندنية والنفسية للمشاركة في البطولة وتقديم مستويات جيدة فيها مشيراً إلي أن الإعداد سيتواصل لحين السفر لجيبوتي وسندرس إمكانية آداء مباريات إعدادية قبل السفر.
من ناحيته قال الأستاذ مهدي البحر المحامي عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم المشرف العام لمنتخب الناشئين أن الإعداد يمضي بشكل طيب ووفقاً لما خطط له الجهاز الفني وأنهي المنتخب أربعة مراحل إعداد وأصبح جاهزاً للمشاركة في بطولة سيكافا بجيبوتي وأشاد بمستوي التحضيرات ومستويات اللاعبين وأوضح بأن المنتخب يضم لاعبين متميزين بمزيد من الإعداد يمكن أن ينافسو علي تاج البطولة ووعد بتقديم مستويات مشرفة في الإستحقاقات القادمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019