• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الجزائر تحصل على الموهبة ادم اوناس باللعب للمنتخب الاول

الجزائر تحصل على الموهبة ادم اوناس باللعب للمنتخب الاول
 وافق آدم أوناس الموهبة الصاعدة في نادي بوردو المنافس بالدوري الفرنسي لكرة القدم على اللعب لمنتخب الجزائر بعد أيام من التردد.

كشفت صحيفة " الخبر" الجزائرية في موقعها الالكتروني مساء الجمعة نقلا عن مصدر مسؤول، أن أوناس وافق بعد الحديث المطول الذي جمعه بالفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري، التوقيع على وثيقة الالتزام باللعب لـ" محاربي الصحراء".

وأوضحت الصحيفة أن أوناس استخرج مؤخرا جواز سفره الجزائري على عكس ما حدث مع مهاجم نادي ليل ياسين بن زية الذي قام باستخراج جواز سفره دون التوقيع على وثيقة الالتزام باللعب للجزائر، مؤجلا التحاقه بهذا المنتخب حتى إشعار لاحق.

ولم يتسن للصحيفة نشر معلومات حول الضمانات والامتيازات التي سيحصل عليها اللاعب الصاعد لنادي بوردو مقابل اختياره الجزائر.

ويعد أوناس (19 عاما) أحد أبرز المواهب الكروية بفرنسا، حيث لعب مع نادي بوردو حتى الآن 14 مباراة سجل فيها ثلاثة أهداف، الأمر الذي قاده للتواجد مع منتخب فرنسا تحت 20 عاما، حيث شارك معه في مباراة واحدة كانت ضد منتخب انجلترا.

وكان محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلن قبل أسبوعين عن انضمام أدم أوناس وياسين بن زية لصفوف المنتخب الجزائري، قبل أن يكذبه اللاعبان ويؤكدان أنهما لم يتخذا أي قرار نهائي بشان هذا الموضوع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1841
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019