• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السعودية..محمد الراشد يفتح النار على إدارة ناديه

السعودية..محمد الراشد يفتح النار على إدارة ناديه
كفرووتر / وكالات / 
كشف محمد الراشد، لاعب نادي الخليج السعودي لكرة القدم، عن طلبه توقيع مخالصة مالية مع إدارة الفريق، من أجل الرحيل عن صفوف الدانة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضي.

وقال الراشد، في تصريحات إذاعية: "طلبت المخالصة المالية قبل معسكر الفريق في عجمان، ولكن إدارة الخليج ماطلت إلى آخر يوم في فترة التسجيل الشتوية".

وتابع: "لم أجد فرصتي مع نادي الخليج ولم أشارك أساسيًا سوى في مباريات قليلة، والمدرب أخبرني بأن طريقته لاتناسب طريقة لعبي، بالرغم من أن نزيه النصر أخبرني في وقت سابق قبل انضمامي للفريق بان التعاقد معي بطلب من المدرب".

وواصل: "نزيه النصر هو من فاوضني للانتقال إلى الخليج، وتعاملة كان في قمة الرقي، ولكن ربما تغيرت سياسة النادي بعد خروجه، وفوجئت بأنني كنت حبيس الدكة لفترات طويلة".

وأضاف: "إدارة الخليج كانت تخبرني بأن هناك عروض لي من اندية أخرى، ولكن اكتشفت بأنه كان مجرد تضليل حتى لا تسلمني المخالصة".

وأنهى الراشد تصريحاته: "تنازلت عن جزء من مستحقاتي لأحصل على المخالصة، وتأخر حصولي عليها حتى قبل 3 ساعات من إغلاق الفترة منعني من التسجيل لأي نادي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019