• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تصدر الدوري .. الزمالك يهزم المصري بهدف

تصدر الدوري .. الزمالك يهزم المصري بهدف
كفرووتر / وكالات / بعد مباراة قوية ، حقق فريق الزمالك فوزاً مهماً وغالياً على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بهدف نظيف ، مساء الأربعاء ، باستاد الإسماعيلية في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك استعاد صدارة الدوري بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة وتجمد رصيد المصري عند 26 نقطة بالمركز الرابع بعد تلقيه الهزيمة الثانية حيث خسر من قبل أمام إنبي.

سجل هدف اللقاء البديل مصطفى فتحي في الدقيقة 82 والذي يعتبر هدفاً عالمياً بعد جملة منظمة ورائعة بتمريرة عرضية بدأها محمود كهربا ومررها محمد إبراهيم برأسه لباسم مرسي الذي مرر برأسه أيضاً لمصطفى فتحي الذي أودعها المرمى بتسديدة على الطائر.

اتسم اللقاء بالندية الشديدة بين الفريقين والصراع التكتيكي بين أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك وحسام حسن مدرب المصري الذي أدار المباراة من المدرجات لإيقافه بسبب اعتراضه على حكم لقاء فريقه مع الاتحاد.

الزمالك بدأ اللقاء بحذر دفاعي وتفوق المصري في الجانب الهجومي خاصة مهاب سعيد الذي أهدر فرصة قريبة في الدقائق الأولى.

وتراجع الأداء في وسط الملعب بين الفريقين ، وحاول شيكابالا صناعة الفارق بتمريرات لأيمن حفني وكهربا ولكن غياب رأس الحربة الصريح أثر على الأداء الهجومي الزملكاوي.

كهربا أهدر انفراداً للزمالك في الدقيقة 22 بعد أن تألق الحارس الفلسطيني رمزي صالح في إبعاد الكرة..
وحاول المصري عن طريق أحمد رؤوف وأحمد كابوريا ولكن تألق دفاع الفريق الزملكاوي حال دون اهتزازه شباكه.

في الشوط الثاني ، لجأ الزمالك لإشراك المهاجم باسم مرسي على حساب أحمد حمودي وشارك أحمد يوسف في صفوف المصري بدلاً من أحمد ياسر.

الزمالك تحسن هجومياً بشكل ملحوظ مع تراجع فني واضح للمصري وأهدر باسم مرسي فرصة قريبة لولا تألق المدافع أسامة العزب.

وخرج أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك لصالح مصطفى فتحي بينما أشرك حسام حسن البديل أحمد جمعة بدلاً من مهاب سعيد.. وازدادت خطورة هجمات الزمالك مع تحركات فتحي.

وأشرك الزمالك آخر تغييراته بنزول محمد إبراهيم بدلاً من شيكابالا ، وسجل مصطفى فتحي الهدف في الدقيقة 82 وتراجع الزمالك للدفاع في الدقائق الأخيرة وأهدر المصري فرصة مؤكدة بتسديدة كابوريا التي ردتها العارضة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1572
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019