• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

مباريات نارية في الدوري الجزائري و الاتحاد يخطط للرد على نصر حسين داي

مباريات نارية في الدوري الجزائري و الاتحاد يخطط للرد على نصر حسين داي
كفرووتر / وكالات / تستأنف عجلة دوري المحترفين الجزائري دورانها بمباريات بداية من الخميس، وتشهد مباريات محلية مثيرة، كتلك التي ستجمع بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر وبين اتحاد العاصمة ونصر حسين داي.

يستقبل شباب بلوزداد جاره مولودية الجزائر بملعب 20 أغسطس عشية السبت، بعد صراع عن مكان الاستقبال بين الخامس يوليو و20 أغسطس، حيث يسعى أصحاب الأرض لبسط سيطرتهم على العميد في عدد الانتصارات وأيضا مداواة جراح الإقصاء من منافسة الكأس على يد وفاق سطيف، وما يجعل اللقاء ساخنا هو فارق النقطتين الذي يفصل شباب بلوزداد (26 نقطة) ومولودية الجزائر (24 نقطة).

من جهتهم، أبناء سوسطارة الذين سجلوا تعثرا وحيدا أمام مولودية الجزائر بالملعب الأولمبي، يبحثون عن الثأر لهزيمة الذهاب من النصرية والظفر بنقاط الأمان لتعميق الفارق عن أقرب ملاحقيهم وشق طريقهم بثبات نحو لقب الدوري السابع، بينما يريد أشبال المدرب بوزيدي المنتشين بتأهلهم في الكأس على حساب الساورة مواصلة الزحف قصد ضمان منافسة قارية.

ولا يريد مولودية بجاية صاحب المركز الرابع (23 نقطة) تضييع فرصة استقباله متذيل الترتيب أمل الأربعاء الذي وضع قدما في الدرجة الثانية.

أما اتحاد الحراش، فإنه لن يجد البساط مفروشا في بشار حين يواجه شبيبة الساورة بملعب 20 أغسطس، لاسيما أن أصحاب الأرض يريدون الصعود أكثر إلى المراكز الأولى.

سريع غليزان لم يعد أمامه سوى الفوز أمام مفاجأة دوري المحترفين دفاع تاجنانت، إذا أراد النجاة من شبح السقوط، لكن الدفاع قادر على العودة بنتيجة إيجابية.

واستعاد مولودية وهران عافيته باستقدام المدرب فؤاد بوعلي، إذ يريد هذه المرة أن يكون وفاق سطيف ضحيته الثالثة عندما يقابله بملعب أحمد زبانة.

شبيبة القبائل وبعد قيامه باستقدامات نوعية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية يريد الدخول بقوة مرحلة إياب دوري المحترفين الجزائري، بتسجيل فوز على حساب شباب قسنطينة القابع بمنطقة الخطر.
وسيكون الصراع محتدما بين متذيلي الترتيب جمعية وهران واتحاد البليدة بملعب الإخوة براكني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1524
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019