• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

أحمد عيد: حضرنا لقطر للتأهل لريودي جانيرو

 أحمد عيد: حضرنا لقطر للتأهل لريودي جانيرو
كفرووتر / وكالات / أكد احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الأخضر الأولمبي حضر للدوحة من أجل المنافسة بقوة للحصول على أحدى البطاقات الثلاثة المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وأضاف أحمد عيد المتواجد حاليا في الدوحة لدعم منتخب بلاده في بطولة أسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 أن منتخب بلاده جاهز وبكل قوة لخوض منافسات البطولة وانه في أفضل حالاته الفنية والبدنية وليس كما يقال انه يعاني او غير جاهز وثقتنا كبيرة في الأخضر في تحقيق الانتصارات في البطولة .

وتابع أحمد عيد: "منتخبنا يضم العديد من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون في الدوري السعودي وهم سوف يمنحون القوة للأخضر في البطولة وقادرون على الذهاب بعيدا في البطولة والأهم الآن هو الدور الأول من أجل تحقيق التأهل للدور الثاني من البطولة".

وأشار أحمد عيد إلى ان حظوظ الأخضر في البطولة قوية في بلوغ الأدوار النهائية وقال: "هذا المنتخب سوف يتم تجهيزه بقوة من أجل أن يكون نواه للمنتخب السعودي الأولى".

وعن مواجهة يوم غدا مع تايلاند في افتتاح مشوار الأخضر قال أحمد عيد: "البعض يصور ان منتخب تايلاند ضعيف ولكن هذا الأمر غير صحيح ونحن نحترم المنافس ونسعى وبكل قوة لأن نحقق الانتصار وتكون بداية قوية لنا في البطولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019