• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

جدة.. مدرب الاتحاد يثني على قوة فريقه والمولد يهدي الفوز لمحمد نور

جدة.. مدرب الاتحاد يثني على قوة فريقه والمولد يهدي الفوز لمحمد نور
كفرووتر / وكالات / أعرب عادل عبدالرحمن، مدرب الفريق الأول للاتحاد عن سعادته بالفوز الذي سجله العميد أمام الشباب، في قمة مباريات الجولة العاشرة بالدوري السعودي لكرة القدم.

وقال عبدالرحمن، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "توقعت مباراة جيدة بين الفريقين، ولكن سعادتي بسبب رجوع الفريق بعد الهزيمة، وهذا يؤكد مدى قوة الفريق وقدرته على التعويض وعودة الروح للاعبين مرة أخرى".

وأضاف: "الفترة التدريبية بين المباراة الماضية ومباراتنا أمام الشباب كانت أطول وهو ماساعدنا على الاستعداد بشكل أفضل، والحمدلله على الثلاث نقاط، وبإذن الله القادم أفضل".

وطالب المدرب المصري بعودة الجماهير الاتحادية لمساندة فريقها، مجددا: "المكسب اليوم ايضا للجماهير الاتحادية التي يجب عليها حضور المباريات ومؤازرة الفريق، لأن الفوز ينصب في النهاية لمصلحة فريقهم، وتواجدهم في الملعب يشعل اللاعبين بالحماس والقوة".

وفاز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، سجلهما مختار فلاتة، وريفاس، فيما أحرز للشباب هدفه الوحيد رافينيا.

وأبدى نجم فريق الاتحاد السعودي فهد المولد، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه ضد ضيفه الشباب، مهدياً الإنتصار لزميله القائد المخضرم محمد نور.

وقال فهد المولد في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله على هذا الفوز الهام والثمين ضد شقيقنا الشباب، فقد كنا في حاجة ماسة لتحقيقه من أجل العودة لسكة الإنتصارات والطريق الصحيح مرة أخرى، وقد أجتهدنا بشكل كبير في التدريبات من أجل تقديم الأفضل وحصد الإنتصارات واسعاد الجماهير الاتحادية والوفية".

وأضاف: "أشكر المدرب عادل عبدالرحمن الذي يقوم بعمله معنا على أكمل وجه ويدعمنا معنوياً في التمارين وقبل المباراة، وهذا أنعكس إيجابياً علينا داخل أرضية الملعب، إضافة إلى الدعم المتواصل والكبير من جماهيرنا طوال التسعين دقيقة والذي كان له دور كبير في تحقيقنا للثلاث نقاط في نهاية المطاف".

وأنهى المولد تصريحاته، قائلاً: "كانت علينا ضغوطات خصوصاً في المباريات الماضية التي شهدت تذبذب في المستوى، وكنا نريد الفوز بأي طريقة لأرضاء الجماهير التي تدعمنا باستمرار، لأنه من المحزن ان يعود هؤلاء إلى منازلهم وهم حزينون، وأهدى هذا الإنتصار للقائد محمد نور".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1565
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019