• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السعودية..مدرب الشباب ينتقد التحكيم بسبب الخسارة من الهلال

السعودية..مدرب الشباب ينتقد التحكيم بسبب الخسارة من الهلال
كفرووتر / وكالات / هاجم ألفارو جوتيريز، المدير الفني لنادي الشباب، حكام المباراة، مشيرا إلى إنه احتسب عديد من الأخطاء البسيطة لصالح الهلال.

وقال جوتيريز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهنأ فريق الهلال على الفوز، فالهلال فريق كبير بكل تأكيد، وكان أفضل من الشباب، إلى جانب امتلاكه عدد من اللاعبين المميزين، وكنا نعلم إننا سنواجه فريق مميز".

وتابع: "بالتأكيد الغيابات أثرت على أدائنا بشكل كبير، فالفريق افتقد 7 لاعبين مؤثرين، والمباراة كانت تتسم بصعوبة كبيرة بالنسبة لنا".

وأردف: "استطعنا في الشوط الأول خلق فرصتين، ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب ولم نترجمها لأهداف".

وختم جوتيريز حديثه: "غير راض عن أداء الحكام، الذي كان يحسب أي خطأ بسيط لفريق الهلال وهو ما أثر على سير المباراة".

من جانبه أثنى اليوناني جورجيوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي ، على مستوى حارس مرمى الشباب محمد العويس بعد تألقه المثير للإعجاب بكلاسيكو الرياض مساء الجمعة ، مبدياً رضاه عن فريقه وبالأخص في شوط الموقعة الأول .

وقال دونيس في تصريحات عقب المباراة : " في البداية ، أود تهنئة نادي الشباب على مستوى حارسهم المميز محمد العويس الذي قدم نفسه بصورة رائعة وتصدي للكثير من الكرات الخطيرة " .

وأضاف : " في المباراة الماضية استغلينا الفرص وسجلنا سبعة أهداف ، ولكن اليوم لم نتمكن من فعل ذلك ، وقد يكون الفريق بحاجة لمهاجم مثلي "مازحاً" ، ولدينا عدد من المهاجمين الرائعين في الفريق ولكن في الأخير تكتيكنا يتطلب البداية بمهاجمين فقط " .

وأشار : " راضي جداً عن أداء فريقي في الشوط الأول ولكن في الثاني لم نكن جيدين ولم نظهر بالشكل المطلوب وأهدرنا فرص محققة أمام المرمى ، وأخبرت لاعبي الهلال قبل المباراة بأنهم في حال أرادوا الفوز ببطولة الدوري عليهم التعامل مع كل مباراة بكل جدية كبيرة واستغلال الفرص المتاحة ، ولدي العديد من المهاجمين المميزين منهم كارلوس إدواردو وألميدا وناصر الشمراني ، ولكن بالنسبة لي إدواردو هو رأس حربة مميز " .

وأتم دونيس تصريحاته ، قائلاً : " العديد من اللاعبين أهدروا ركلات جزاء ، وضياع ألميدا للركلة ليس غريب ، ولكني في الوقت نفسه سعيد بمحاولاته المتكررة على المرمى ، وفي النهاية استبدالي لعبدالله الزوري كان اضطرارياً بسبب الإصابة التي تعرض لها " .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1760
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019