• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

سيدة تحرق ابن شقيقتها وتتسبب في وفاته

سيدة تحرق ابن شقيقتها وتتسبب في وفاته
كفرووتر / الخرطوم / أضرمت سيدة تعمل في تجارة البنزين وابنتها، بقرية (عد العود) التابعة لمحلية الدويم، بالنيل الأبيض، النار في جسد ابنة ابن شقيقتها، البالغة من العمر ثماني سنوات، وتسببت في موتها أثناء تلقيها العلاج بمستشفى الخرطوم (الخميس).
ونقل مصدر لـ(المجهر) أن الطفلة رأتها عمتها، وهي تسرع والنار تشتعل في جسدها بطريقة مريبة، فأسرعت نحوها وأسقطتها أرضاً وأخذت تهيل عليها التراب حتى أفلحت في إخماد النيران. وأضاف المصدر أن أسرتها أسرعت بها إلى المستشفى بالمنطقة وتبين أنها أصيبت بحريق من الدرجة الأولى، بواسطة مادة بترولية، تبين لاحقاً أنها بنزين، فنقلت إلى مستشفى الخرطوم لمزيد من الرعاية الصحية، بيد أنها فارقت الحياة بعد بضعة أيام. وكشف المصدر أن شرطة المنطقة كانت قد أخذت أقوال الطفلة قبل إحالتها للخرطوم، وأرشدت الأخيرة عن خالة والدها، التي تعمل في تجارة البنزين بمنزلها وابنتها. وأفصحت عن أنهما من أحرقاها بالبنزين، إلى ذلك أوقفت الشرطة السيدة وابنتها رهن التحقيق بعد أن أشارت أصابع الاتهام إليهما، لكنهما أنكرتا التهمة في أقوالهما عند التحقيق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1718
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019