• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الدوري السعودي..النصر والفتح في مواجهة نارية

الدوري السعودي..النصر والفتح في مواجهة نارية
كفرووتر / وكالات / سيحاول الايطالي فابيو كانافارو مدرب فريق النصر، تخفيف الضغوط الواقعة على فريقه منذ بداية الموسم والبحث عن انتصاره الأول مع حامل اللقب، عندما يستضيف الفتح بطل 2013 في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الخميس.

وتعاقد النصر مع كانافارو المدرب السابق لغوانغزو إيفرغراند الصيني، في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد الاستغناء عن خورخي دا سيلفا من أوروغواي، لكن النتائج لم تتحسن مع أفضل لاعب في العالم سابقا.

وفي أول مواجهة للنصر مع كانافارو اكتفى الفريق بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه الفيصلي، ثم أهدر حامل اللقب تقدمه بهدفين مبكرين ليتعادل 3-3 مع مضيفه التعاون مطلع الأسبوع الحالي.

وبعدما أصبح النصر في المركز الثامن برصيد عشر نقاط من سبع مباريات، يريد كانافارو قائد منتخب ايطاليا الفائز بكأس العالم 2006 العودة مرة أخرى لدائرة المنافسة.

ويبتعد النصر بفارق ثماني نقاط عن الهلال المتصدر، الذي سيواجه اختبارا قويا أمام الشباب الذي لم يخسر هذا الموسم الجمعة.

وسيدخل الهلال مواجهة صاحب المركز الثالث بمعنويات مرتفعة بفضل انتصار ساحق 7-صفر على الخليج مطلع الأسبوع الماضي لكن مكاسب الفريق لم تقتصر على الفوز والحفاظ على القمة.

وعاد المهاجم المخضرم ياسر القحطاني بعد غياب 11 شهرا بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة ليختتم سباعية الهلال من ركلة جزاء وهو ما سيمنح الفريق دفعة في مشوار البحث عن اللقب الغائب منذ 2011.

لكن الشباب يسير بشكل جيد هذا الموسم ولم يخسر حتى الآن في المسابقة مثل الأهلي صاحب المركز الثاني وسيتساوى في رصيد النقاط مع الهلال اذا تغلب عليه.

وسيكون أمام الأهلي وصيف بطل الموسم الماضي والذي يبتعد بنقطة واحدة عن الصدارة فرصة لتشديد الضغط على الهلال عندما يستضيف الفيصلي الخميس.

وسيعتمد الأهلي الذي سحق جاره الاتحاد 3-صفر في قمة جدة هذا الأسبوع مرة أخرى على تألق مهاجمه السوري عمر السومة هداف المسابقة برصيد تسعة أهداف في مواجهة منافس لم يخسر في آخر خمس مباريات.

ويريد نجران مواصلة صحوته بعد انتصاره الأول هذا الموسم في الجولة الماضية أمام هجر عندما يستضيف الخميس القادسية العائد للأضواء هذا الموسم والغائب عن الفوز منذ الجولة الافتتاحية للمسابقة.

وسيخوض الاتحاد مواجهة الخليج الجمعة، تحت قيادة المصري عادل عبد الرحمن بعد الاستغناء عن مدربه الروماني لازلو بولوني بعد الهزيمة القاسية أمام الأهلي.

ويأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، متقدما بنقطتين على الخليج الذي خسر مرة واحدة في آخر ست مباريات.

وتنطلق الجولة الأربعاء، عندما يلعب هجر متذيل الترتيب مع التعاون والرائد صاحب المركز قبل الأخير مع الوحدة المتعثر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019