• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السعودية..مدرب الخليج يشدد على صعوبة مواجهة الاتحاد بالدوري السعودي

السعودية..مدرب الخليج يشدد على صعوبة مواجهة الاتحاد بالدوري السعودي
كفرووتر / وكالات / أبدى التونسي جلال قادري، مدرب فريق الخليج السعودي لكرة القدم الأربعاء، ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه، مشيرا إلى أن لديهم القدرة على استعادة مستواهم الفني المتصاعد خلال لقاء الفريق المقبل مع الاتحاد ببطولة الدوري الجمعة.
ووصف قادري لقاء فريقه مع الاتحاد بمباراة الجريحين بعد خسارتهما في الجولة الماضية وسيسعى كل منهما للتعويض على حساب الآخر.
جاء ذلك في المؤتمر للصحفي الذي عقده قادري اليوم، حيث قال: "لاشك أنها مباراة صعبة كونها مواجهة بين جريحين ففريقي تعرض لخسارة موجعة من الهلال في حين خسر الاتحاد في الديربي من الاهلي ايضاً بنتيجة كبيرة وهدفنا في هذا اللقاء هو العودة لثوابتنا التي من خلالها قدمنا مستويات متصاعدة ونتوج ذلك بتحقيق نتيجة إيجابية".
وأكد قادري أن عودة الكاميروني أمينو بوبا والغيني سيلا ستشكل قوة دفاعية للفريق في حين سيسعى إلى تجهيز بديل لعلاء ريشاني الذي سيغيب بداعي الايقاف وكذلك عباس شنقيطي لظروفه الخاصة.
ولم يخف قادري خشيته من أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيستضيف المباراة، حيث قال: "سبق وأن حذرت القائمين على الدوري السعودي من سوء أرضية ملعب الدمام والتي تعتبر طينية، وربما يكون الأمر أكثر تعقيداً عند هطول الأمطار خصوصاً وان المؤشرات تدل على ذلك وبالتالي فان لاعبي الفريقين مهددين بالإصابات لا قدر الله".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019