• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

السعودية تواجه تيمور في التصفيات المشتركة

السعودية تواجه  تيمور في التصفيات المشتركة
كفرووتر / وكالات / سيكون المنتخب السعودي ومديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك على موعد مع مصالحة الجماهير السعودية عندما يحل الفريق صباح الثلاثاء ضيفاً على منتخب تيمور الشرقية، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 201 وكأس آسيا 2019.

وتعثر الأخضر بالتعادل في الجولة الماضية أمام مضيفه الفلسطيني ليفقد المنتخب السعودي نقطتين ثمينتين في مشواره لضمان صدارة مجموعته والتأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات.

وواجه مارفيك وكتيبته انتقادات سواء من الجماهير والمحللين بعد الظهور الباهت للأخضر امام فلسطين، وهو الأداء الذي برره مارفيك بفترة الإعداد القصيرة وبالظروف التي أحاطت بالمباراة وهي مبررات ربما ليس لها مكان في مباراة الثلاثاء أمام منتخب متواضع سيسعى لتقديم مباراة للشهرة يعوض بها خسارته الكبيرة في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بسباعيةنظيفة في اول مباراة للهولندي مارفيك مع كتيبة الأخضر.

وتغلب مارفيك على آثار الرحلة الشاقة إلى تيمور، عبر السفر مبكراً إلى سلطنة بروناي وإقامة معسكر بها استمر يومين قبل التوجه الاثنين إلى تيمور تأهبا للمباراة التي تنطلق في العاشرة من الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

ورغم سهولة المباراة نظرياً على المنتخب السعودي، إلا أن شبح مباراة ماليزيا يخيم على جماهير المملكة، حيث كاد الاخضر أن يسقط في ماليزيا لولا هدفين متأخرين حولا خسارة المنتخب بهدف لفوز بهدفين مقابل هدف، وهو الأمر الذي سيضعه الهولندي مارفيك وهو يواجه تيمور الشرقية حتى لا يواجه نفس الموقف الحرج مجدداً.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته بـ 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، متفوقاً بـ 3 نقاط عن ملاحقه منتخب الإمارات حيث انحصرت المنافسة بينهما على صدارة المجموعة والتي ستحسمها في النهاية مواجهة المنتخبين بالإمارات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1715
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019