• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

مدرب مصر واثقون من التأهل على حساب تشاد

مدرب مصر واثقون من التأهل على حساب تشاد
كفرووتر / وكالات / أبدى أسامة نبيه مدرب منتخب مصر لكرة القدم، تفاؤله الشديد رغم الخسارة أمام تشاد 0-1 السبت، على ملعب (إدريس محمد أويا) في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018، المقرر إقامتها في روسيا.

وقال نبيه عقب اللقاء: "مواجهة تشاد بالنسبة للجهاز الفني مباراة من 180 دقيقة، خسرنا في تشاد، ولكن لدي ثقة كبيرة في تعويض الخسارة، والفوز في مباراة العودة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب في الإسكندرية".

وأشار عبر قناة (بي إن سبورتس)، إلى أن لاعبي منتخب مصر لم يستغلوا الفرص المتاحة في مباراة تشاد، مؤكداً أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر سيعمل على تجهيز اللاعبين نفسياً، وليس بدنياً، والعمل على تصحيح الأخطاء في ظل ضيق الوقت قبل لقاء العودة.

وواصل مهاجم الزمالك السابق: "الخسارة أمام تشاد تعد استمراراً لسلسلة المفاجآت في تصفيات كأس العالم، حيث أنه على مدار اليومين الماضيين تعادل منتخبا السنغال وغانا بصعوبة بالغة مع منتخبات أقل مستوى".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1456
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019