• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نجم الكرة المصرية عبد الشافي يتخلف عن مباراة تشاد بسبب الديربي

نجم الكرة المصرية عبد الشافي يتخلف عن مباراة تشاد بسبب الديربي
كفرووتر / وكالات / شنت وسائل الإعلام المصرية، هجوماً حاداً على لاعبها الدولي محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة الأول لكرة القدم.

وكان عبد الشافي، استبعد من معسكر منتخب بلاده بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة لن تقل عن اسبوعين.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن عبد الشافي، ادّعى الإصابة للهروب من مباراتي مصر مع تشاد، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا، وبررت تلك الخطوة برغبة اللاعب في قيادة فريقه أمام الاتحاد "ديربي جدة ".

وقالت بعض التقارير، إن عبد الشافي لم يخضع لأية فحوصات طبية، من قبل الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، مشيرة إلى أن الإصابة بسيطة، ولا تستدعي غيابه لمدة أسبوعين على الإطلاق.

في الوقت الذي تمكن فيه موقع من التوصل إلى معلومات دقيقة من الجهاز الطبي بالنادي الأهلي السعودي، وعلمت خلاله معاناة اللاعب بسبب الإرهاق في الفترة الماضية بعد الاستحقاقات التي خاضها مع ناديه ومنتخب بلاده وتنقلات محلية او خارجية، لذلك فإن اللاعب بالفعل مصاب ويحتاج الى راحة قد تصل الى 7 أيام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2345
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019