• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاتحاد الدولي شيد بالهلال السعودي ومحترفه البرازيلي ادواردو

الاتحاد الدولي شيد بالهلال السعودي ومحترفه البرازيلي ادواردو
كفرووتر / وكالات / أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمستوى الذي يقدمه فريق الهلال السعودي منذ مطلع الموسم المحلي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بكرة القدم، والمباريات التي يخوضها الفريق في البطولات الاخرى.
ونشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقريرا عن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية الأكبر قيمة للأندية، مؤكدا خلاله على رغبة فريق الهلال بالاستمرار في سلسلة مبارياته بدون هزائم والممتدة لأكثر من خمسة لقاءات من بينهم الفوز في اجمالي مباريات ربع النهائي بستة اهداف لثلاثة على لخويا بالاضافة إلى المباريات الثلاثة التي خاضها في الدوري المحلي.
كما أكد الموقع أن النادي سيعتمد بشكل كبير على الوافد الجديد البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق بورتو البرتغالي السابق، والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق حتى الآن منذ قدومه مطلع الموسم الحالي، وله بصمة كبيرة في أهداف الفريق الأخيرة، كما ذكر الموقع أن اللاعب قد يكون مفتاح الفريق السعودي للمرور إلى الدور النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1723
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019