• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مدرب العين: نلتقي الوحدة ونعلم أنه سيفعل أي شيء للفوز

مدرب العين: نلتقي الوحدة ونعلم أنه سيفعل أي شيء للفوز
كفرووتر / وكالات / توقع الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم، أن يكون لقاء نظيره الوحدة السبت "قوي جدا".

وأضاف في مؤتمر صحفي الخميس أن اللقاء الذي يأتي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي: "يقام على أرض الوحدة وبين جمهوره، وقد خسر المنافس في أخر جولتين على التوالي، لذلك سيفعل كل شيء من أجل حصد النقاط الثلاث".

وأكد مدرب العين أن هدف فريقه هو: "متابعة مرحلة النتائج القوية وإظهار المستوى الممتاز للعودة بالفوز من ملعب الوحدة"، مشيرا إلى أن مستوى العين في تصاعد مستمر الأمر الذي يبدو واضحا خلال أخر ثلاث مباريات خاضها الفريق أخيرا، وبدت الروح المعنوية للاعبين مرتفعة ولكن هناك بعض الأخطاء، التي ينبغي علينا تصحيحها.

وتابع: "أتمنى أن يكون جميع لاعبي الفريق في درجة الجاهزية المطلوبة للظهور القوي وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري"، مضيفا: "لاعبو العين يدركون جيدا أنهم أمام تحديات كبيرة ودائما ما يجدون أنفسهم مطالبين بالفوز في كل المباريات".

ورد المدرب على التقارير الإعلامية التي حذرت فريقه من استقبال أهداف سهلة في أوقات حاسمة، بالقول: "الحقيقة تلك هي أبرز العناوين التي سيحملها اجتماعي بلاعبي العين، والتي سنتحدث فيها عن الالتزام والتركيز والجدية منذ بداية المباراة وحتى النهاية، وشخصيا لست سعيدا باستقبال فريقي لأهداف في الوقت الحاسم، الذي من المفترض أن نكون فيه أكثر تركيزا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1393
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019