• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

نحن مسلمون يجب ان نكون متحابين ..نحن سودانيون يجب ان نكون متآلفين

نجم شباب المريخ الاسبق طارق بشير: لماذا نمارس الاحقاد ..انها كرة قدم تجمع الفرقاء

نجم شباب المريخ الاسبق طارق بشير: لماذا نمارس الاحقاد ..انها كرة قدم تجمع الفرقاء
كفرووتر / الخرطوم / نحن مسلمون.. يجب أن نكون متحابين.. نحن سودانيون.. يجب أن نكون متالفين.. نحن أهلة ومريخاب دائماً متشاكسون.. لماذا (في شنو) في التيوة دي.. علماً بأنه لعب ولهو جعلتمونا نبكي مما نرى من كتابات واحقاد ما كان لها أن تكون لو كان هناك شيء من عقل ووعي رياضي تام لا تحارب ولا تباغض.. ما تفعله قوون الصحيفة الآن أكبر دليل على الأحقاد والضغائن والغرض والمرض حتى جعل الرجل المهذب جمال الوالي يصدر بيانا تالي نصه
(المريخ ظل يتعرض لهذا الاستهداف منذ فوزه ببطولة سيكافا العام الماضي، حيث شاهدنا المحاولات الرخيصة لتبخيس هذا الإنجاز، ولكن الآن وصلت حملات الترصد قمتها رغم أن المريخ الآن في مهمة يدافع فيها عن سمعة الكرة السودانية، ومع ذلك يلاحق بالأخبار المغلوطة والمفبركة تنضج حقداً وتصاغ بمداد الخيانة الوطنية، إن جاز التعبير، وتأسف مجلس إدارة نادي المريخ لوجود أسماء بمجلس إدارة الصحيفة وقال إنهم كانوا يعتقدون إن هذه الأسماء رموز وطنية تعرف قيمة الوطن وكيفية تمثيله في كل المحافل، ولكن وضح لهم عكس ذلك تماماً.وناشد مجلس المريخ الصحيفة إن كانت لا تضمن سلامة موفدها وأنها قلقة عليه أن تبادر بسحبه، لأنه في الأصل غير مرغوب فيه، ووصف المجلس صحيفة قوون بالصحيفة المنبوذة من قبل أكبر ناديين في السودان مبيناً أن طردها في معسكري الهلال والمريخ دليل على ذلك، وناشد مجلس المريخ المجلس القومي للصحافة والمطبوعات واتحاد الصحافيين أن يقوم بدوره في إزالة حالة الاحتقان التي خلفتها صحيفة قوون وأصبحت تنذر بما لا يحمد عقباه).
شفتو الى أي مدى أوصلنا الغرض وصحافة المرض من درك سحيق في متاهات الكراهية والأحقاد
امسح للحصول على الرابط
 3  0  6089
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العمدة 07-26-2015 07:0
    أولاً العارف عزه مستريح يا مريخاب،،، ثانياً من لا يملك قوته لا يملك قراره ، يعني إعلام المريخ يلف يمين أو يسار شيك مافي أخر الشهر .
  • #2
    محمد عبد الرحمن محمد حسين 07-22-2015 07:0
    نحن مسلمون.. يجب أن نكون متحابين.. نحن سودانيون.. يجب أن نكون متالفين.. نحن أهلة ومريخاب دائماً متشاكسون.. لماذا (في شنو) في التيوة دي.. هذا المجلس والذي يضم عماد المحامي وشوقي وفوزي والله هم اصل المشاكل في الكرة والله يكون مع اخر متنفس لعامة الشعب من هذه البدع اتمني من الله ان يحكموا العقل كما كان السلف الصالح من الاداريين في كرة القدم وبالذات في فريق الهلال التمسوا ماكان عليه السلف الصالح من الاداريين
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      عابر سبيل 07-23-2015 10:0
      الإفرازات الكريهة للإعلام السالب والتى خرجت للساحات الرياضية منذ سنوات والتى اججت الصراع بين مشجعي الهلال والمريخ أوصلتهما لمرحلة كراهية كل منهما لفريق الأخر مردها للأسباب النالية :
      أولا : الفكر غير المؤسسي الذي تدار به الأندية .
      ثانيا : وجود صراع مصالح داخل مجالس إدارت الأندية كل يطبل لفئة دون مراعاة القيم والمبادي المورثة التى كان عليها الرعيل الأول في ثقافة إدارة الحوار في حالة إختلاف الراي فيكون الهدف سامي بأن إختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضية .
      عدد كبير من صحفي القمة هواة لم يصلوا بعد لمرحلة المحترفين وبالتالي كل ما يكتب في أعمدتهم لايعدوا أن يكون راي مشجع فقط والمصيبة أنه يصدق من قبل شريحة كبيرة من مشجعي القمة فيصبح دستورا يعمل به وهذا من اسباب تأجيج الصراع وأعتبار المنافسة في كرة القدم معركة حربية .
      غياب دور الدولة في تنظيم مهنة الصحافة فيجب أن تكون هنالك ضوابط صارمة في إختيار الصحفيين والمحاسبة على كل ما خرج عن قيمنا الإسلامية .
  • #3
    عزالدين تنزانى 07-22-2015 07:0
    والله الواحد يستعجب الى كثير من الاراء السلبية تجاه صحيفة قوون ولماذا كل هذا الهجوم الشرس عليها من ادارة المريخ الضعيفة ومن الاعلام السالب الرخيص المتواضع وكما ذكره ود الياس بانه سبب بلاوى المريخ وفعلاً سبب بلاوى المريخ فى اعلامه الذى دائماً ما يخفى الحقائق ولا يظهرها للعلن خوفاً ورعباً من والى نعمتهم .هل يسمى هذا باعلام اكثر من 14 سنة عمر مجلس الوالى اتحدى واتحدى اى صحفى مريخى ان ينتقد رئيس النادى وان يتجرا على نقده فى اى شى هذا من سابع المستحيلات .بربكم الا ترو كيف يتعامل اعلام الهلال مع اى رئيس جلس على كرسى الرئاسة من زمن صلاح ادريس وحتى وصول الكاردنيال لم يسلم منهم احد من النقد ابداً وهذا ماجعل اعلام الهلال هو الاقوى من الادارات نفسها لانه لا يهمها من يراس الهلال بل يهمها الكيان .فالشجاعة لابد ان تكون موجودة ومتوفرة اعلام الهلال لا يوجد فيه شخص ضعيف وهزيل وهذا ما جعل منه قوة صلبة عكس اعلام المريخ الضعيف الهزيل .الهلال قوته فى اعلامه القوى وكل رئيس مرة على الهلال يعمل الف حساب له لانه يعلم ان اى خطوة يخطوها محسوبة عليه وهو يعلم انه اعلام قوى لا يرحم .اما فى العرضة جنوب الاعلام يرتجف من الرئيس ولا يتردد فى سمعاً وطاعاً يا رئيس وماهو ببعيد فى ما يحصل بمعسكر الجزائر من طمس الحقائق وصمته فى الوقوف مع زميلهم عصام طمل والتعاطف مع المذنب بكل وقاحة وطمسهم للحقائق واخفاء فشل ومشاكل الاعبيين فى المعسكر الذى تحتويه المشاكل من كل جانب .فجمهور المريخ يعى ويعلم بكل شىْ يحصل داخل المعسكر من مشاكل وتزمر للاعبين ولكنه صابر ومغلوب على امره .اتمنى من اعلام المريخ ان يرتقى ويتحلى بالشجاعة مثل اعلام الهلال ويكون صادقاً مع نفسه قبل غيره ويعمل من اجل المريخ الكيان وليس للاشخاص فالكيان باق فى القلوب اما الاشخاص والروساء الدكتاتورين ومحبى السلطة والفلاشات لا بد ان يرتجلوا ويرحلوا منهم المأسوف عليه ومنهم غير المأسوف عليه
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019