• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

عاجل جدا لمشجعي الهلال والمريخ

عاجل جدا لمشجعي الهلال والمريخ
عبدالمجيد عطا نريد من جماهير الهلال والمريخ أن تتحد غدا ولو ليوم واحد وأن ترسل رسالة واضحة للإتحاد الأفريقي تستنكر فيه ما حدث لفريق المريخ بالأمس لأن الأمر لا يهم المريخ وحده فما حدث بالأمس للمريخ من الممكن أن يحدث مستقبلا للهلال لذا لابد من الإتحاد حيال هذا الأمر والفرصة مواتية لنرسل هذه الرسالة خلال مباراة الهلال وسموحة لأنها مباراة ستكون مشاهدة على نطاق واسع وحتى قادة الإتحاد الأفريقي سيكونون شهودا لهذه المباراة ويجب على جمهور الهلال والمريخ إرسال رسالة واضحة لقادة الإتحاد الأفريقي تستنكر فيه وتستهجن مستوى التحكيم الأفريقي .

لا أدرى كيف يتم إيصال هذه الرسالة ولكن يمكن أن يتم ذلك من خلال لافتات كبيرة تكتب بكل اللغات وخاصة الإنجليزية والفرنسية بالإضافة للعربية تستنكر ما حدث للمريخ بالأمس وبالتأكيد سيكون هناك من له أفكار أخرى لإيصال رسالتنا للإتحاد الأفريقي .

أرجو من جماهير الهلال والمريخ أن تفعل ذلك وإلا سينطبق علينا المثل أكلت يوم أكل الثور الأبيض .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  5418
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر 07-14-2015 11:0
    يا ما ظلمنا في الابطال كثير ... وين كنتو يا ناس المريخ

    ازعجتونا والله بي قونكم دا
  • #2
    ساشسا 07-14-2015 10:0
    بانوارما من وحي ما كتب الدلاقين: الحصل ده يا حبيب حصل للهلال وأسوأ منه في نهائي 1987م وأنركتم علينا ذلك هههه وتكمكرر الظلم في 2007 - 2009 - 2010 - 2011 - 2012، ,انكرتم علينا بأمر مشدكم العام قهرنا لكبار القارة لكننا لم نقم المناحات لأيام ولم يحرض اعلامنا على مجدي شمس الدين ولا علي مذيع المباراة (سقوط كبير يا مزمز وياحواريييه) ،، يوم يومين ويستعيد وعيه ،، وطبعاً ما تنسوا ما تم منحه لكم يا مضللين في نفس المباراة دي (حالة طرد مستحقة لأيمن سعيد من بدري والغاء هدف للخصم بحجة التسلل وهو صحيح) و(اإلغاء هدف لكم بحجة أن الكورة أخدت دورتها خارج الملعلب) يلا قارنوا .. هههه .. ما تهيجوا ساي ... وما تنسوا انكم 80 دقيقة ما ستلمتوا الكورة ،، ماتنسوا الحالة الفنية وتتذرعوا بالتحكيم،،
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019