• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تأتي الرياح دائما بغير ما تشتهي سفن الهلالاب

تأتي الرياح دائما بغير ما تشتهي سفن الهلالاب
هشام اسحق عندما طلب غارزيتو اخلاء خانة كوفي لتسجيل الياسو(المعطوب) هلل اعلام الهلال بهذا النبأ وطاروا فرحا ، وذلك لعلمهم التام بموهبة كوفي وأنه(أي كوفي) كان السبب الرئيس في صعود المريخ للمجموعات ، هذا من جانب .. ومن جانب آخر لأن المريخ سيسجل مدافع معطوب وسيكون (ماسورة) مثل مجموعة المواسير التي أتي بها الكاردنيال في بداية الموسم ، وأخذ المريخاب يتندرون عليهم بها ، وبالمقابل كانت جماهير المريخ وبعض اعلامه ضد خطة غارزيتو واعلنوا عدم رضاءهم بهذه الخطوة .. ليأتي آخر يوم من التسجيلات بغير ما يشتهي اعلام الهلال ، وتماما كما يشتهي المريخاب .. صحيح ان المريخ بحاجة ماسة لقلب دفاع ولكن ليس الياسو (المعطوب) ، وأيضاً ليس على حساب كوفي (الموهوب) ، عموما ربما ضارة ، فعسى ان يكون محمد سيلا قد شفي من الاصابة ويستفيد منه المريخ في المجموعات بوجود المبدعين في الوسط (كوفي ، وأوكراه) إضافة إلى الوافد الجديد ديديه والذي يعول عليه المريخ كثيرا في حل اشكال صناعة اللعب ، والمساهمة في الهجوم ..
تخريمة : سجل الهلال اثنين من المحترفين وهما برازيليان ، وهلل كثرا لهما ، وسنرى هل هما اضافة لمواسيرة الكثيرة أم افلح الكاردنيال في احضار محترفين حقيقين ، ودور المجموعات ليس ببعيد ..
ختاما : لا زال الصحفي (الغير راشد) والغريب الأطوار والمحسوب ايضا على المريخ يغرد خارج السرب ، وكل آمانيه ان يخرج المريخ والهلال من المجموعات لكي (يتحفنا) بسخفه وسفهه ، فهو رجل غير جميل ولا يرى في (الكرة السودانية) شيء جميلا.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2720
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد عبد الرحمن محمد حسين 05-27-2015 07:0
    غير الصحفي شوربجي في واحد تاني كتاباته كلها ليس بها ابداع صحفي اللهم لاأعتراض في حكمك ياالله
  • #2
    عابر سبيل 05-26-2015 11:0
    كتابتك فشنك ومحمد سيلا برضو معطوب ولم يسجل افريقيا وكوفي ليس موهوب وإلا لما وضعه غارزيتو في قائمة المغادرين ولكن مجلس الإدارة تأمر عليه مع محسن سيد وقد لايعود غرزة مرة أخرى
  • #3
    تاج السرعبداللطيف عثمان 05-26-2015 10:0
    ياأستاذ هشام سلام من حقك الإعجاب والإفتخار بالمريرييييخ كيف تشاءءءء
    لكن
    الكتابة عن الهلالالال العظيم ورئيسنا الأشرف بن سيدأحمد أمرٌ يهمنا نحن(بس)
    فقط شوف المشاطيب والإحلال فى الهلالالال العظيم وبعدها ( نوم ) وشيل هم مريخك ( المليان مواسير ) وموعدنا يونيو وليه الإستعجال؟؟؟
  • #5
    عاشق الهلال 05-26-2015 08:0
    لا تعليق فقط سؤال اوجهه للاخوة فى تحرير كفر ووتر ، عندنا ولدنا ساقط فى الابتدائية ، ممكن تدوهو فرصة يتعلم الكتابة عندكم !
  • #6
    راقد فوق راي 05-26-2015 12:0
    كوفي شنو وعفن شنو ...هو الهلالاب فاضين ليكم ...اقول ليك حاجه كوفي ..والمواسير المعاهو سيكونو سبب نكستكم في المجموعات ...انتو طبعا ما مصدقين القصه دي ...بعدين كوفي دا مش الغيروهو يوم كوره الهلال ولا واحد تاني؟؟؟؟
    100 واحد زي دا بالاضافه لمشاطيب الهلال ....الهلال الاحمر مش حيعملو حاجه ...نفس الملامح ونفس العقليات البائسه ....قال مجموعات قال....
    المجموعات عندها اهلها ومتعودين عليها ...شوف سيكافا ولا ميكافا
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      عماد 05-26-2015 10:0
      يا اخ راقد وشكلك راقد ونايم تفاءل خير وتمني للفريقين الوصول للنهائي وانت بتشجع باسم السودان وتنتفي العصبية لاي من الفريقين
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019