• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

المريخ حاضر بقوة كمرشح لنيل اللقب الأفريقى

المريخ حاضر بقوة  كمرشح لنيل اللقب الأفريقى
د الشريف بإقصاءه للترجى التونسى احد اقوى اندية افريقيا فرض المريخ نفسه وبقوة كمرشح ليكون بطلا على عموم اندية افريقيا .. الطريق الصعب والوعر الذى وصل المريخ من خلاله لدورى المجموعات اعطاه مزيدا من الدعم والقوة التى تمكنه من تجاوز كل العقبات التى قد تعترض طريقه فى الوصول للنهائى والفوز بالبطولة .. المنطق والقراءة السليمة لمستوى الفرق الثمانية التى وصلت لدورى المجموعات تكشف بأن بطولة هذا العام لن تخرج من خزائن اندية المريخ , مازيمبى او وفاق سطيف .. كل الفرق الأخرى حديثة عهد بهذه البطولة ولم يسبق لها الوصول لأدوار متقدمة فى هذه البطولة ما عدا الهلال السودانى .. فالهلال رغم وصوله عدة مرات الا انه ظل يلعب دور الكومبارس فى هذه المنافسة ويخرج منها خالى الوفاض مخيبا آمال جماهيره بتحقيق لقب ظل حلما يراود عشاقه لأكثر من اربعين عام .. وصول الهلال لهذه المرحلة اتى بعد تخطيه لفرق ضعيفة ومغمورة لم تكشف بالطبع المستوى الحقيقى للفريق وتبين مدى قدرته لمقارعة اقوياء افريقيا .. مستوى الهلال فى الدورى المحلى يؤكد بانه لولا القرعة التى خدمت الفريق وجعلته يتبارى مع فرق ضعيفة وهشة لما وصل الى دورى المجموعات .. سموحة المصرى رغم امتلاكه لمجموعة من اللاعبين الجيدين ذوى البنية الجسدية القوية واللياقة العالية الا انهم يفتقدون للخبرة اللازمة لتجاوز فرق حققت انجازات قارية سابقة مثل المريخ ومازيمبى ووفاق سطيف .. المغرب التطوانى وفرق الجزائر الأخرى التى وصلت لذات الدور ايضا لا تمتلك الخبرة الكافية التى تمكنها من مقارعة كبار افريقيا رغم إمتلاك هذه الفرق لعناصر شابة تمتلك القوة وتنقصها المهارة .. عطفا على هذه المعطيات اجمع كل خبراء الكرة فى القارة على ان المريخ ووفاق سطيف وبدرجة اقل مازيمبى الكنغولى هم الأعلى كعبا فى الترشيحات لتحقيق اللقب القارى للعام الحالى .. ورغما عن ذلك تظل كرة القدم كما عودتنا دائما حبلى بالمفاجاءات .. ربما يخدم الحظ الذى ظل حليفا للهلال فى الأدوار الأولى ويوصله الى نهائى البطولة .. او ربما تواصل المجنونة فقدانها للعقل والمنطق ويتربع على عرشها مغرب تطوان او سموحة مصر !!!!
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2498
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين تنزانى 05-14-2015 11:0
    ياجماعة الخير ماتكلموا العنبلوق دا الظهر لينا من وين ماعارفين ما كفانا هيثم كابو ابورياله سايله .هيثم وعرفناهو اختصاصى فنانات انت فوق كم لا شفناك لا سمعنا عنك والظاهر انك اقتحمت المجال الرياضى دا بالصدفة .وبعدين ورينا علاقتك بالكورة شنو لان من مقالك اتضح انك بعيد كل البعد عن تاريخ الاندية وتقول لى المريخ قابل فرق قوية وينا الفرق القوية ناس عزام ياربى ولا حاجة تانية .الهلال يامسطح لما دخل المجوعات انتو الوقت داك التمهيدى مادخلتوه ولمن قامت ليكم رويشات من قولت تيت بتركبوا التونسية وبعدين اين انتو من التصنيف الدولى وين موقعكم . ياخوى انت كايس للشهرة مع العلم ماظن فى واحد سمع عنك او شافك ويظهر مزمز قاعد يديك شوية مخدر .اول حاجة يادكتور صلح معلوماتك وذاكر كويس انت عاوز بين يوم وليلة تبقى مشهور وكان دى معلوماتك الفى راسك امشى اقعد جنب كابو واعملوا ليكم فرقة فنانات ودى فى متناول اى طربنشى لكن تقتحم مجال الكورة كبييييييييييييييييييييرة عليك
  • #2
    ساشسا 05-10-2015 07:0
    هههه مزمز مرشدكم ومخدركم العام يقنعكم بما يشاء وأنتم منومين فمن لاقى فرق ضعيفة هزمته كلها في أرضها هو من لاقى فرق سيكافا عزام الضعيف حديث النشأة وهزمكم 2 صفر وكابو اسكورب السيكافي وكلاهما هزمكما ولولا الجلاكسي لكان واليكم الأن كعادته بمساعدة معتصم جعفر ومجدي وعطا المنان وطارق عطا يسعى لتنظيم سيكافا ،، أما سيد البلد فقهر الترجي والنجم ولاأهلي القاهري وأسيك ,اشانتي وعيييييك والقائمة تطول والآن صعد بعد قهره لممثل الكنغو المتقدمة كروياً موش زي ناس يكافا ليكون بهذا هو الفريق الوحيد في الثمانية الذي فاز ذهاباً واياباً ،، هاك الناس الصعدوو بالوتسواني ،، ديل كسرة: الوالي جايب ليكم 12 لاعب في التكميلية حسب الصدى ،،، ههه طيب مزمز ده بنفخ في منو وبكضب عليكم ليييييه ،، مستغلاً السلوك القطيعي للمريخا ب،، أستغفر الله،،،
  • #3
    أبو مجاهد 05-09-2015 09:0
    نعم حصد اللقب ممكن مثل إمكانية إزاحــة فريق بحجم الترجي ..ويجب تضافر الجهود بقوة لأجــل ذلك ...أرى تقاعس غير مبرر وضعف إعلامي في مسألة مشاركة الجمهور في دعم النادي من خلال تحـويل الرصيد..وحتى المعلقين جعجعة ومغالطات وجدل بيزنطي مع الند .... عايزين نحس بالمشاركة من خلال المعلقين وحثهم بعضهم البعض لنطمئن على التفاعل مع المشروع...فهل من تحرك جاد...؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019