• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الجلوس وهماً لامتحان الشهادة السودانية ... هذا ما يحدث في السودان!!!

الجلوس وهماً لامتحان الشهادة السودانية ... هذا ما يحدث في السودان!!!
الطاهر حماد ان يرتكب شخصاً في بلد ما جرماً ما وقد تكرر ذلك الجرم ،يعتبر امراًعادياً في تلك البلد ولا يدعو للدهشة!! ولكني اندهشت ايما اندهاش عندما قرأت ذلك الخبر في وسيلة اعلامية سودانية! فقد سمعت عن جرائم اغتصاب للاطفال في الفترة الاخيرة بالرغم من انه امر نادر في مجتمعنا الذي تربينا فيه ، في مجتمع كان الشاب يحرص علي حفظ شرف بنت الحي ، لانه يعتبر عار عليه اجتماعيا ودينيا ! سمعت عن جرائم النهب المسلح داخل العاصمة للمنازل وسمعت وسمعت ! ولكن استوقفني هذا الخبر (!مدرسة خاصة تخدع 50 طالباً لامتحانات الشهادة السودانية وهمياً!) هل وصل بنا الامر حتي اللعب بمستقبل اسر كاملة تعبت في دراسة هؤلاء واقتطعوا من قوت يومهم من اجل رسوم هذه المدرسة الوهمية !! لك ان تتخيل الحالة التي يعيشها هؤلاء المخدوعين ؟ انه زمن الهوان والاستهانة بكل شئ! زمن يتحدث فيه علية القوم عن انتخابات معروف نتائجها يصحبهم زمرة المطبلين والمتنفعين البطونيون من اشباه الرجال واشباه النساء،هل من حقي ان الوم هؤلاء الخداعون الجهلاء الذين لم يكفهم جرائمهم الاخري التي ارتكبوها والله اعلم ام الوم من تركوا الحبل عي القارب وتركوا البلاد والعباد يفعل بهم اي شئ دون رقيب او حسيب؟؟ الوم من؟ ام نلوم انفسنا نحن بسكوتنا حتي وصلنا الي الدرك الاسفل من الهوان والرضاء بالزل من اجل لقمة لاتسمن ولا تغني من جوع خبروني بالله خبروني بالله عليكم؟
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2177
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 03-19-2015 08:0
    نضع ايدينا فوق رؤوسنا و( ندفنر ) في الواطا خجلا لهؤلاء الناس الذين أرتكبوا هذه الجريمة النكراء التي إن حدثت في اي مكان أقول أي مكان في الكرة الأرضية لخسفوا بهم الأرض ولكننا في زمان الدهشه السودانية لا شئ نقوله الا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أجعل مال الحرام الذي جمعوه من هذه الأسر وبالا عليهم في الدنيا قبل الاخرة اللهم دمرهم ودمر كل من شايعهم ووالاهم.
أكثر

جديد الأخبار

ادي المنتخب الوطني مساء أمس مرانا قويا بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد تحت إشراف الغاني كواسي ابياه ومساعديه واشتمل المران علي تمارين الأحمال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019