• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

المريخ تاريخ

المريخ تاريخ
سامح سيد سليم لاشك ان للمريخ تاريخ طويل جدا وزاخر بكل الانجازات والكل يعرف ذلك ولكن ما اود تناوله الان هو تاريخ من نوع اخر للمريخ ابتدأ من العام 2003 ولا زال العرض مستمر.

عاش جماهير المريخ وعشاقه اوقات عصيبه اوقرت في صدورها ونفوسها مما جعلت من محب المريخ منذ ذلك التاريخ الى الان مشجع منكسر مقهور وهذا بالتأكيد سُجل في سجلات التاريخ ،احترف صانعي التاريخ المريخي المنكوب التمويه والتسكين ولا زالوا يرمون بالمريخ في الهاوية ولا زال العرض مستمر .

ما صرف في استجلاب لاعبين ومدربين وما شابه ذلك لم يكن الغرض الرئيسي منه خدمة المريخ الكيان بل كان لمصالح شخصيه وبصورة دائمه والدليل على ذلك الجيش الجرار من اللاعبين والمدربين الذين تم التعاقد معهم ومنهم 90% فاشلين بمعنى كلمة فشل . فإن كانوا يعملون على خدمة المريخ الكيان بوازع محبه صادقة! كانوا هموا في انشاء مدارس سنيه واسسوا لبناء كيان مريخي محترم .

صدقوني ليس هنالك من يحب المريخ في هؤلاء الذين يديرونه وان رأيتهم يقفزون فرحا لانتصار انما يفرحون لانتصارات حققوها لانفسهم وان رأيتهم يدافعون عن حقوق وانما يدافعون عن حقوق خاصه لذا تجدهم اكثر تشبثاً بالمناصب واكثر التصاقاً بكامرات وشاشات التلفزيون ويصدرون اصواتا عبر مايكرفونا الاذاعات

اعتدنا سنويا تقديم السيد جمال الوالي لاستقالة مفتعله ومن ثم الرجوع عنها بعد اثناءه من قبل محبيه والحادبين على مصالحهم الشخصيه . مع الاسف هذا يدل على سزاجة جمهور المريخ لانه تكرر عشرات المرات والمرات ، دعوني اعلمكم انه من خلق جمال الوالي خلق مثله وافضل منه ملايين و جمال الوالي ماهو الا رمز فشل مريخي تاريخي تم من خلاله تسيس وتقبيل (قبلية) المريخ ونحن لا نقبل ان يكون المريخ لفئه بعينها بل هو مريخ السودان باكمله .

المريخ تاريخ كروي عميق جعلوا منهم نادي المريخ السياسي .

المريخ تاريخ رياضي مرموق جعلوا منه المريخ القبلي.

يجب ان تتغير الاوضاع السياسيه والقبلية في نادي المريخ باسرع وقت ممكن ولا يهم من يحكم المريخ بل المهم ان من يحكمه يكون مريخي صاحب تاريخ مريخي رياضي ومخلص للكيان لا لفئه او قبيله او حزب .

وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2234
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019