• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

أ.سهير الرشيد .. المديرة العامة غرقت في شبر (مكياج)

أ.سهير الرشيد .. المديرة العامة غرقت في شبر (مكياج)
عبدالله محمد الفكي تعريف الجمعية الدولية للعلاقات العامة : هي وظيفة ادارة دائمة ومنظمة تحاول المؤسسةالعامة أو الخاصة عن طريقها أن تحقق مع من تتعامل أو يمكن أن تتعامل معهم التفاهم والتأييد والمشاركة ، وفي سبيل هذه الغاية على المؤسسة أن تستقصي رأي الجمهور ازاءها وأن تكيف معه بقدر الامكان سياستها وتصرفاتها وأن تصل عن طريق تطبيقها لبرامج الاعلام الشامل إلى تعاون فعال يؤدي إلى تحقيق جميع المصالح المشتركة "نقطة على السطر"
و هذا التعريف يبين أهمية العلاقات العامة والاعلام في نظام أي جهاز، والأدوار الحيوية المكلفة بها (لعكس) الوجه المشرق للجهاز، والخدمات المقدمة للمجتمع وللمستهدفين أصحاب الجلد والرأس. ليكون التواصل والتفاعل مع (الإن/جازات) والبرامج المطورة التي تؤدي للهدف.
ولهذا (القرض) فصلت ادارة خاصة بإسم (صلة) طمعا في دعم وإخراج (حلة) تكفي كل المغتربين حتى يصل المغترب (أخدر) لهدفه ويصل أخدر للوطن.
وأ. سهير الرشيد يقال أنها خبيرة (توصيل) لذا إستعان بها د.كرار أمين المغتربين السابق و(قطعت) غربتها مع الاحتفاظ بإقامتها وانتدبت لتدير ادارة (صلة للانتاج) بجهاز المغتربين.. وكان أول واخر (حلم) انتجت الادارة الحالمة فيلم بعنوان (ضيعة حلم) خاص بأطفال دارفور.
بعد تكليف المجاهد سوار كأمين عام للجهاز .. أحدث فورة سريعة(لحلة) جهاز المغتربين وبنفس (نفس) الطهاة القدماء.
ولأهمية ادارة الاعلام والعلاقات العامة بإعتبار أنها (النظرة الصائبة) .. تم تكليف أ. سهير الرشيد لتقدم الرشد من وإلى الجهاز.
ولم يتغير شيء في الاداء والادوات غير أداوات وألوان (المكياج).. وفي أول ظهور وبإعتبار أنها تجيد فن العوم .. غرقت سهوا في شبر (مكياج)!!
أشادت وشدت بالمجاهد سوار .. ومع الاحترام والتقدير للرجل الرجل الذي يتقبل النقد الهادف ولايهدف وليحتاج إلى إشادة للقيام بواجبه.. كررت الثناء والاشادة وتناست أو نسيت الاشادة أو الإشارة (للمجهودات) التي قام بها د. كرار .
وكانت (الفراشة) التي قسمت ظهر المدير (عاوزين يفرشو ليهم الموكيت الأحمر من سلم الطيارة.. مقابل المبلغ القليل الذي يدفعونه).
غرقت في شبر موكيت .. وماندري اقيلت من منصبها الهام أو قبلت لادارة أهم .. وفي النهاية ما فرقت مع المغتربين بعد أن تعودوا على (الفراق) للنيل والنخيل وكل الجمال إن كان أقيلت أو كتب على باب ادارة الاعلام (للتقبيل) لتغيير المشاط والمشاطة.
تقولي يادكتور حراق الروح من (المصران) وحراق المصران من (الشطة)؟ أسباب وجع الروح كتيرة من ضمنها أن تحسب (ارقام المواطنين بالخارج ) كنقطة في طابور الخروج والدخول وطاولة دومينوز .. وللمجاهد سوار مع الاعتزاز .. والاعتزار ، بعدة الجهاز القديمة والعمد القدماء هذا (الرقم ) لايمكن الوصول إليه حالياً. فيجب تغيير الحلم والحمل.. والاعلام والعلاقات العامة حملها أكبر وأهم من (حفلة)
والدم والمال للوطن وإن (قل) كعب العدم.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  7579
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بانقا الطاهر 02-08-2015 01:0
    الجهل بالمهمة يتضح من صفحة واحة المغتربين والسيدة اشرفت عليها مؤخرا.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ود الترس 02-15-2015 03:0
      قسما بالله لم أفهم شئيا من هذا الحديث!! علما لاتقصني "الدراية"
  • #2
    عبدالله 02-08-2015 10:0
    قال عمنا البحتري: علي نحت القوافي من معادنها .. وما علي إذا لم تفهم... والفهم انقطع الخت ماعندك بخت.. اتصل في الاعادة غدا الساعة واقفة.. والفن فهلوة.. والفلة التي (قصمت) ظهر الفيل.. صباحك فل وفول وفلافل .. وخذ بيت والبيتزا التانية مجاناً.. هذا مايريده المغترب من الجهاز وادارة اعلام تقرب كتير المسافات السمحة وليست ادارة (تقرد) خارج النص .
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019