• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

هذه ليست وليدة اليومي يا الشوالي في افريقيا

هذه ليست وليدة اليومي يا الشوالي في افريقيا
كرار جكسا في البدء التحية لكل القراء في صحيفتنا كفرووتر
نعم الإنسان يخطي لأنه إنسان كلنا خطاؤن وخير الخطاؤن التوابون وكرة القدم خطأ وصواب في الاصل لانها تحكم من جانب واحد هو الحكم والاساس فيها تقديراته ليس إلا أبدا.
فكلنا نشاهد يومينا في جميع دول العالم بمختلف ألوانها ونلاحظ حكام جانبهم الصواب وحكام لم يوفقوا على الصواب . أما بالأمس القريب ارتابني العجب!!! من فعلة حكم مباراة منتخب تونس وجمهورية غينيا ذلك الحكم الجائر الذي وهب ومنح جهد وعرق لعيبة تونس إلى لعيبة جمهورية غنيا ظلماً وبهتاناً !!! فقد أدمعت عيني لما سمعت معلق المباراة الشوالي قال والله الحكم أهدى نتيجة المباراة للفريق الخصم أمام الملايين من يشاهدوا الماتش وهذا ما جرى . فقال ما قال عن الظلم وسلب حقوق وجهد لعيبة وما يمارس في المنافسات في دول افريقيا والجنوب والوسط ؟؟؟؟!!
متناسياً ما تفعله وفعلته دول شمال افريقيا على فرق المناطق سالفة الذكر !! اسال الشوالي عن الهدف الذي لغاه الحكم المغربي لاراش وضيع على الهلال السوداني فرصة الفوز ببطولة افريقيا حيث ان الهلال كان يكفيه التعادل الايجابي فقط ؟؟ هل تحدثت بهذه الطريقة أو تباكيت يا شوالي أم كان فعلة ذلك الحكم بغير قصد!!!!!؟؟؟؟؟ رغم الحكم رحل عن دنيانا الفانية لكن لا تنسى فعلته المشينة على شعب السودان عامة والهلال خاصة.
ولا أظن ما قام به حكم اليوم أقل من ما قام به لاراش الظالم بالامس ؟؟؟ أمام الملاييين الذين شاهدوا الماتش يا الشوالي وكنت أن شاهد بام عينك ذلك الظلم وكم وكم وكم ظلمت فرق في شمال افريقيا ؟؟؟؟؟؟ .
الظلم ظلمات ويأتي لفاعله حتى ولو بعد حين
هذه ليست وليدة اليومي يا الشوالي
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3663
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Yk 02-02-2015 04:0
    ياخي عامل مقارنات عجيبه طيب ادواك ليه ًحسبو للهلال قون الكوره انتهت 2/1 بتشيل الكاس
    دائماً نعلق فشلنا على شماعات
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عماد حامد 02-04-2015 06:0
      كلام مظبوط، فدول الشمال الأفريقي هم من ابتدعوا رشاوى الحكام ونهب البطولات بالطرق الملتوية خصوصا خصوصا التوانسة والمصريين، فاليوم انقلب السحر على الساحر.
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019