• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

انريكي :لا اتخيل برشلونة بدون ميسي

انريكي :لا اتخيل برشلونة بدون ميسي
كفرووتر / وكالات / أكد مدرب برشلونة وصيف بطل الدوري الأسباني لكرة القدم، لويس أنريكي اليوم الأربعاء أن النادي الكاتالوني لا يرى المستقبل من دون الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما تستمر الشائعات حول احتمال رحيل الأخير.
وصرح أنريكي "نعتقد جميعا أن ميسي سيبقى مع برشلونة في السنوات المقبلة. هذا ما يريده جميع المشجعين. لا نرى فريقا من دون ميسي"، ويبدو أن النجم الأرجنتيني قطع الطريق على التكهنات بعد فوز برشلونة على اتلتيكو مدريد 3-1 الأحد في الدوري حين أعلن أنه لم يضع أي شروط على تواجده مع برشلونة، وقال "لم أفرض شيئا من أجل بقائي لأن ليس لدي أصلا نية بالرحيل".
لكن الجملة المقتضبة التي أطلقها قبيل توزيع جوائز الاتحاد الدولي (فيفا) الاثنين في زيوريخ أطلقت العنان مجددا للشائعات، وقال ميسي حينها "لا أعرف أين سأكون العام المقبل".
من جانبه، نفى لويس أنريكي أي خلاف أو توتر في العلاقة مع ميسي، وقال "نحن جميعا موحدون. أننا نتجنب الجدل ونحاول خلق أفضل الأجواء الممكنة. أنا أرى وحدة بكل جوانبها داخل الفريق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1613
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019