• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

‏(‏( التجارب القوية مطلوبة ))

‏(‏( التجارب القوية مطلوبة ))
محمد الامين ادم محمد الأمين أدم
نقطة نقطة
)) التجارب القوية مطلوبة ((
قرأت خبر منسوب لصحيفة الصدى عبر موقع كفر ووتر يفيد بإعتذار فريق المريخ عن ملاقاة العالمي السعودي نادي النصر وتفضيل فريق مسيمير القطري في معسكر الدوحة والاكتفاء بمباراة شالكه الخ ....
لم نفهم او نبلع اعتذار المريخ عن مواجهة احد اقوى الاندية في منطقتنا العربية ومن اندية اسيا المعروفة بصولاته وجولاته للإستفادة من تجربه حقيقية اعتقد انها مطلوبة للمريخ في معسكره الاعدادي بالدوحة وما اقتنعنا بمبررات البعثة لان التدرج من اسفل الى اعلى بدأ فعليا بمعسكر توليب بالقاهرة وفيه نازل المريخ اندية القسم الادنى كسكر الحوامدية والاعلاميين وختمها بمنازلة ثالث ترتيب الدوري المصري الممتاز وادي دجلة .
لما الخوف يا ادارة بعثة المريخ والتردد في اجراء مباريات مع اندية قوية ستعطينا الفائدة المرجوة بصرف النظر عن الخسارة او النصر والجميع يعلم بأن الفريق في فترة اعداد وبحث عن هويته الفنية في الموسم الجديد ?
حتى تجربة مباراة شالكة العالمية لن تكون بذات فائدة فنية بمعناها الكامل وانما هي مباراة تسويقية ودعائية في المقام الأول ويبقى البحث عن تجارب افريقية حل نموذجي وفي البال ) ماتش ( كمبالا سيتي الودي القادم .
من رأيي ان ملاقاة اندية مسيمير والشمال والخور وغيرها وهي اندية لن اقول بأنها ضعيفة المستوى لكنها لن تمنحنا الفائدة وحسب علمي ان الدوريات بدرجاتها المختلفة في قطر متوقفة .
تشكيلة مريخ 2015 تحتاج لتجارب من العيار الثقيل وفي البال ايضا ) ماتش ( القمة المرتقب على درع الاستقلال وهي مباراة جاءت في توقيتها المناسب وتعتبر من ضمن الاعداد ويا حبذا لو كانت هناك مباراة قمة كل شهر على رأي الامين العام لنادي المريخ سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر اذا تم التنسيق الجيد بين ادارة ناديي القمة .
لو تخلى اداريي انديتنا عن الخوف من الخسارة في الوديات سنجني ثمار نتائج جيدة ولكن مادام الخوف مسيطر على عقولهم وحسبان الأمر من ناحية مريخ هلال فلن نتقدم ولن نلحق بركب من سبقونا .
) نقطة (
مازال الاستاذ والقلم المريخي مأمون ابو شيبة مواصلا سلسلة مقالاته في انتقاد ومهاجمة مدرب المريخ الفرنسي دييغو غارزيتو على خلفية خلافاته مع الاطار التدريبي الوطني متمثلا في الكباتن برهان تية ومحسن سيد على الرغم من هدوء الاحوال وعودة الصفاء والود المفقود بين الثلاثي .
يصر الاستاذ مأمون ابو شيبة على توتير وعكننة الاجواء ومهاجمة الفرنسي وإطلاق الاوصاف عليه تارة بالمتحجر وتارة بالمتفرنس وتارة اخرى بالمتسلط ونسى ان الفرنسي على رأس الهرم التدريبي بالمريخ وهو خيار مجلس الادارة المريخي وان الوقت الأن فقط لتهيئة الاجواء الصحية البعيدة عن الاحباط .
طالعنا صور الانسجام التام بين الفرنسي ومحسن سيد ونفيهم لأي خلافات وانما كانت سوء تفاهم وتم تدارك الأمر .
اما كوتش برهان تية فقد تم ايفاده وبرغبة غارزيتو الى زنزبار لمتابعة دورة مابندوزي والتي يشارك فيها عزام التنزاني منافس المريخ في تمهيدي دوري ابطال افريقيا ورصد الفريق التنزاني .
اطالب استاذنا مأمون ابو شيبة بتخفيف حدة الهجوم على الفرنسي فقط من اجل مصلحة المريخ والفريق ) كتيم ويرك ( ونؤكد له بأننا ضد فكرة الاستغناء عن برهان ومحسن وندعمهم وندافع عنهم تحت اي ظرف .
) نقطة سوداء (
غرزتة شكلك كده ما حتم نصف الموسم .
الله يستر .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1461
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن 01-04-2015 11:0
    لست محتاج ان تكرر رأي مزمل ويجب ان تستقل برأيك ،، نفس الكلام أعلاه هو مقال مزمل وأسفنا لقراءة مقال هكذا
  • #2
    أبو مجاهد 01-04-2015 11:0
    إذا عرف السبب بطل العجب ...كلنا استغربنا للإعــتذار عن مناراة النصر إذا لم يكن هناك تعارض مع البرنامج المحدد مســبقاً .. ولكن زال العجب عندما علمنا أن المباراة حــدد لها نادي النصر يوم19 يناير في حــين المريخ مرتبط مســبقاً بمباراة كمبالا ســيتي يوم 20 يناير في بورتسودان ... المريخ الذي سيلاقي شالكه لا يمكن أن يهاب البصــر
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019