• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

البرلمان .. حفلة (حنة) للتطبيع وطعمية حافة

البرلمان .. حفلة (حنة) للتطبيع وطعمية حافة
عبدالله محمد الفكي كشفت لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان عن (قيادة) البرلمان مبادرة لتطبيع العلاقات مع امريكا، وقالت أنه تم اعداد خارطة طريق في إطار المبادرة تهدف لرفع العقوبات الإقتصادية وشطب السودان من قائمة الإرهاب الامريكية. واستيراد الشطة وشنط (المحلب)
ونقول للسادة نوام البرلمان قوموا مع الشعب لقيادة حملة لشطب قائمة استيراد الأجهزة الدقيقة الغير مشمولة بالحصار ك: الصلصة والصابون وعجينة طعمية وسلطة روب وبدرة (كرارة) وجركانة كولا.. وكريم كرميلا وشكولاته بالحليب وشنط مغتربين محملة (بالمحلب) .. وبعد مجاهدة من جهاز المغتربين سمح للقائمة بإضافة 3 قدور صندلية و3 قدور محلبية و6 شالات وعمم سويسرية ونص دسته عصا صينية ودى كلها (جزم) للقدلة والغريق قدام.
قودوا حملة أولا لتغيير طعم وطبع السفارات والقنصليات بالخارج .. واسألوهم عن سبب إنقطاع الزول وانقطاع اللبينة وانقطاع الكلام وانقطاع الكهرباء عن شرائحهم التي لايمكن الوصول إليها إلا عبر (قناة المغتربين للرقية) .
قودوا حملة لفتح ابواب السفارات المغلقة أمام المواطن بالخارج والتي لاتفتح إلا (بترباس) في حفلة عيد الاستقلال.
قودوا حملة لتغيير (طعم) عجينة الطعمية التي أصبحت تباع جاهزة وما على ست البيت (علة) تجهيز (الزول) للتحمير..
قودوا حملة لتغيير هذه (الثقافة) التي أصبحت على قفاف .. وخد )(قفتين) والتالت مجان : حمام مغربي + كلاتين لحقن الأرداف وحفل ساهر على الضفاف وعشاء فاخر مجاناً.
قودوا ثقافة زرع في السودان وصنع في السودان .. عندها يطبع إسم السودان في كل النوادي والمسارح العالمية وبإحترام شديد يطمع كل العالم لحجز مكان في مسرح (سلة غذاء العالم)..
أصحوا صابحوا وصافحوا (ندى البطانة) أزرعوا أنزعوا من هذا الشعب حصار الوهم.
قبلكم كشف أمين المغتربين السابق عن (خارطة طريق) لهزيمة امريكا والتغلغل في اللوبي الصهويني عن طريق المجلس الاعلى (للجلابيات) بالخارج.
واكتشفت امريكا قبل أن (تكشف) السروال .. الجلابية صينية والعمة سويسرية وجماعة وجعجعة ولا (دقيق) بجهاز المغتربين وكل العائد من ملايين المغتربين ملايات ومحلب وجبنة البقرة الضاحكة.
ولاعصا ولاجزمة (صنع) في السودان. وتضحك على زول يحاصر نفسو.. ويحمد الله على العفش الطالع وطبعة صينية وبدرة بصل. وفني فلافل فلبيني جوار جياد مقابل جهاز المغتربين .
عندما يقود البرلمان (حملة) للكشف عن عدد السفارات والقنصليات ودبلوماسية الأزياء الفاخرة و(الأزيار الفاضية) بالخارج ومقارنة عدد المغتربين - ولايوجد كشف بالعدد حتى اليوم - والعائد للوطن ..بعدها يمكن قيادة (حلمة) تحت بطانية صيفي.
مليون فدان راقدة بور(تشحد) لها وزارة الاستثمار وتعريها (لعريس) أجنبي .. ووطن النيل لاروب فيه..
ووزارة الثقافة تلمع في مليون (فنان) وتوطين اغاني (الروب ) وقناة (أنغام) !!
وكشفت: لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان عن دعوتها للقائم بالاعمال الامريكي لحضور جلسة استماع حول اثر العقوبات على قطاع رجال الاعمال وليس (القطيع) و.. وروني وزير المالية وأقعدوا قدام ستات أم فتفت. وتقولي حراق الروح ده من الشطة والمصران.
قوموا نقود حملة (لحفر) ترعتي الرهد وكنانة ونزيد عليها ترعة البطانة.. عندها يكتشف العالم الزول عندو دم ويستحق هذا الوطن..
وحفلة حنة بالبرلمان للتطبيع وطعمية حافة..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2507
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019