• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ريال مدريد يكسب مالاجا بهدفين نظيفين

ريال مدريد يكسب مالاجا بهدفين نظيفين
كفرووتر / وكالات / نجح فريق ريال مدريد الاسباني في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الاسباني حيث انتصر على فريق ملقا الاندلسي بهدفين نظيفين سجلهما نجميه غاريث بيل وكريم بينزيما بصناعة من النجم الاول كريستيانو رونالدو .
وبدت رغبة الريال واضحة في التسجيل من البداية حيث كاد رونالدو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ12 من فرصة خطرة في الدقيقة الـ13 ولكن براعة كاميني احالت دون وصوله للهدف ، ومن فرصة محققة من لاعب ملقا كاد أن يفتتح بها التسجيل في المباراة لولا براعة كاسياس الذي تصدى للكرة وابعدها عن المرمى بأطراف أصابعه.
وفي الدقيقة ال18 نجح ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم بعد ضغط متواصل على الفريق الاندلسي وسجل الهدف الفرنسي كريم بينزيما بعد أن تلقى تمريرة رائعة من كريستيانو .
وفي الدقيقةالـ24 كاد ملقا ان يتعادل بعد أن سدد لاعب الفريق الاندلسي كرة على مرمى كاسياس أخطأ الحارس الاسباني في مسكها وسقطت منه الكرة معلنة عن ركنية لملقا لم تثمر بعد ذلك .
وفي الدقيقة ال54 كاد كريستيانو ان يسجل من كرة مقصية لولا ان الكرة ارتطمت بمدافع ملقا ، وفي الدقيقة ال76 تألق كاميني حارس ملقا وتصدى لكرة خطرة من كريستيانو بعد أن أهداه الكرة لاعب ملقا ويلغنتون .
وفي الدقيقة ال81 سدد صامويل كرة قوية على مرمى كاسياس الذي تصدى لها على مرتين وحرم ملقا من هدف التعادل .
وفي الدقيقة الـ83 من عمر المباراة نجح غاريث بيل في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة رائعة بعد تمريرة ولا أروع من كريستيبانو ، وبعد دقيقة حصل ايسكو على البطاقة الحمراء بعد أن تلقى الانذار الثاني بعد خطأ ارتكبه على كاستياخو .
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل روكي سانتا كروز هدف تقليص الفارق لملقا برأسية رائعة لينتهي اللقاء بفوز الريال بهدفين مقابل هدف .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1797
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هاشم محمد 12-01-2014 06:0
    الاخوة الاعزاء
    رجاءا لاتضللوالقراءالكرام
    مباراة الريال وملقاانتهت1/2
    وايضا الاهلي خسرمن سيو1/2
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019