• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ابراهيم عاكفين يكتب:(قداسة الوالي وأقلام الضياع)

ابراهيم عاكفين يكتب:(قداسة الوالي وأقلام الضياع)
ابراهيم عاكفين يتوهم اهل المريخ وخصوصا اعلامه الرسمي كما أسماه البعض أن كل صوت نصح او لفت انتباه لتقصير ما او لوم على أمر شائن في الشأن المريخي يتوهمون انه استهداف لحبيبهم جمال الوالي...والامر ليس كذلك فالغاية رؤية المريخ الكيان كبيرا كما كان في السابق.
قدم الوالي للمريخ لا يفقه أ،ب،ت،ث في الشأن الرياضي وقضى فيه سنوات كافية لمحو أميته الرياضية ولكن سلبية الإعلام الرسمي وحجب أقلام الشجعان الناصحة حال دون رفع جهل الوالي.
جمال شخصية عامة ويمارس عملا عاما فالنظر يقع على نجاحاته ومن حق اي قلم انتقاده ان حاد حتى يستقيم،مع ايماننا الكامل ان يبنى النقد على أسس العقلانية وحجة المنطق بعيدا عن الإسفاف وساقط اللفظ.
لا يوجد اداري مصان ولا معصوم من الخطأوعدم التوفيق،فهو قابل للنقد والمعارضة،حيث لا تنفعه ملابس الزيف التي يلبسهاله من لا يملكون أقلامهم وأي متابع صاحب وجعة بإمكانه تعرية الزيف والهالات المصطنعة بدون انجاز يذكر والضحك على القاب النفخ الكاذبة.
الأموال التي صرفت (أياكان مصدرها) أموال مهولة ان وجدت الترشيد والصرف بدراسة لجني من ثمارها.
كم دولار حصدته كوتات الاحتراف وكم مليار قبضوا اصحاب الحظ السعيد بالداخل ؟ وما الحصاد في كل قبضة؟
أساليب غريبة ينتهجه الولي قي صرف المال ويستحق المساءلة فلا قداسة للمتلاعبين.
والاخوة في الاعلام الرسمي نهمس لهم قليل من الحياء،رضيتم أن تكون صفاقة وطبالة للوالي فالحرية معكم،فقط من العيب الإساءة لزملائكم بمختلف الألوان ولكم العتبى حتى تقبضوا.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2473
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري الحاج 11-17-2014 02:0
    ضيعت المريخ يا والي - فليس بالمال وحده يحيا الانسان - جهز فلوسك كاس سيكافا قرب ودايرين لينا دورة بط وحمام وحفلة لفرفور وانصاف مدني
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019