• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

أخلاقيات عشق الفرق الرياضية و جُحود أهل الرياضة نحو منسوبيها!

أخلاقيات عشق الفرق الرياضية و جُحود أهل الرياضة نحو منسوبيها!
صديق الجالب  هناك العديد من اللاعبين حول العالم غيروا ولاءهم على مر السنين. في بعض الأحيان يكون هذا التغيير مباشر و في مرات أخرى يكون بطرق غير مباشرة ولكن في كل الحالات يحدث و الشيء الوحيد المؤكد هو عدم نسيان المشجعين لهذة التصرفات أو ما يُنظر إليها على أنها أخطاء (في نظر محبي الاندية) علي الاقل .
فرناندو توريس ، فرانك لامبارد ، وليام جالاس و مايكل أوين ، حسام و إبراهيم حسن، عزالدين الدحيش ، هيثم مصطفي، هيثم طمبل، علاء الدين يوسف و الكثير منهم ساروا علي هذا الدرب لإسباب مختلفة!
أحدث إنتقال الكابتن بكري المدينة للمريخ إحباط كبير لمشجعي الهلال ربما فاق أثر إنتقال الكابتن هيثم مصطفي لان محبي النادي السوداني العريق كانوا يتوقعون إنتقال هيثم لندهم التقليدي العريق المريخ السوداني بعد الاحداث الساخنة التي كانت دائرة داخل البيت الهلالي في عهد السيد البرير و السبب الآخر لهذا الاحباط إعتقادهم بنضوج موهبة الكابتن بكري المدينة بعد سنين قضاها داخل البيت الهلال و حان وقت قطوفها ولكن مشيئة الخالق أرادات لهذة الموهبة أن تثمر بعيداً عن الديار الهلالية . السبب الثالث، ما أظهره مجلس الهلال الحالي من إمساك لهذا الملف و توزيع أدلة علي الاعلام توضح قدرته علي المحافظة علي مُقدرات الهلال و لكن أتضح بأن هذا المجلس يبيع الوهم لمحبي النادي الكبير و منهم من هو خصماً علي النادي و سبب وجوده في هذا المجلس رفعاً من شأنه لا رفع شأن الكيان الكبير.
الكثير منا قيل له عندما كان صغيراً (لا تضيع زمنك في لعب كرة القدم و أذهب لتقرأ لك شي ينفعك في المستقبل) و فهمنا في حينها بأن المستقبل النافع بعيد عن لعب كرة القدم و نفذ الكثير منا ايضاً ما سمعه في ذلك الوقت و لكن القليل منا لم ينفذ تلك الوصية و هولاء الان ينثرون الابداع في حياتنا نحن الاكثر عدداً و الاوفر حظاً أصحاب الوظائف الكبيرة و السيارات الفارهة و المبانئ الشاهقة. هولاء القلائل المبدعون أصحاب الاقدام الذهبية التي أسعدتنا في أوقات كثيرة لا مستقبل لهم ، فمستقبلهم فيما يحصدون اليوم فغداً نراهم في السجون و يموت منهم الكثير علي فراشِ بسيط لا يملكون قيمة الدواء و يضيع أطفالهم و القليل منهم من يسلك دورب أهله و يُمتعنا كما فعل أبيه او أخيه الاكبر و يضيع مستقبله.
فما فعله هولاء من تغيير ولاء أو أندية هي الفرصة الاخيرة لهم في تأمين مستقبلهم، فاذا لومتني في ذلك! فهل أنت تستحق ولائي؟


صديق الجالب إعلامي مقيم ببريطانيا (هلالابي )
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2019
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابراهيم المسلمي (وجع) 11-05-2014 05:0
    احسنت القول اخي الكريم انت قلت إعلامي مقيم ببريطانيا (هلالابي ) هذا هو الفرق الذي بيننا وبينك الفهم ياراقي انت في بيئة ارتقي انسانها الي الثريا سبحان رغم ديننا الحنيف حث علي الاخلاق لكن للاسف معظم الاعلاميين وقلة من اغلبية من الجمهور الرياضي لا خلق ولا دين كلن منا يا نفسي كلن منا ينهش في الاخر اعلام وجمهور تربي علي الجهوية والعصبية ربنا يوفقك اخي الكريم علي حسن خلقلك و دينك وانسانيتك انت محظوظ خرجت من ملة مجتمع رياضي كفر بالمبادي والقيم والانسانية نحن نحتاجك هنا لتكون اضافة لـ اعلامنا الذي يعيش في ظلمة
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019