• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

دعا لنبذ التعصب وتقديم نموذج راقي للتشجيع

دعا لنبذ التعصب وتقديم نموذج راقي للتشجيع
كفرووتر / الخرطوم / 
الإتحاد الوطني للشباب السودانى يؤكد على الروح الرياضية في مباراة القمة ويقدم جائزتين قيمتين لأفضل لاعبين في الفريقين
قرر الإتحاد الوطني للشباب السوداني في إطار مبادراته وتواصله مع الوسط الرياضي وأسرة كرة القدم تقديم جائزتين لنجمي مباراة القمة غد بين الهلال والمريخ على نهائي بطولة دوري سودانى الممتاز تشجيعاً وتحفيزاً للاعبين المبرزين في المباراة.
وطالب الإتحاد الوطني للشباب السودانى الجمهور الرياضي بكافة ألوان طيفه وجمهور ناديي الهلال والمريخ على وجه الخصوص أن يقدما نموذج للتشجيع السودانى المثالي وأن يؤكدوا حب الجماهير لمعشوقتهم كرة القدم بمؤازرة فريقيهما ومساندة اللاعبين بتشجيع حضارة يتماشي مع أهداف وقيم الرياضة السامية.
ودعا الإتحاد جماهير القمة للإلتزام بالروح الرياضية وترك التعصب والتحزب والجهوية في التشجيع لأنها تفرغ كرة القدم من رسالتها السامية كوسيلة حضارية وواحة للترفيه والترويح عن النفس مؤكداً ثقته الكبيرة في الجماهير بأن تقوم بدورها في التشجيع المثالي والراقي حتي تخرج المباراة بثوب قشيب وطالب بنبذ التعصب حتي يخرج نهائي الموسم بصور مشرفة ترضي تطلعات الجميع.
من جانبه قال الأمين الرياضي للإتحاد الوطني للشباب السوداني الأستاذ كرشوم مبشر أنهم في الإتحاد حرصوا على تقديم جائزة لنجمى المباراة من الفريقين لنؤكد على أهمية المباراة وإذكاء روح التنافس الشريف داخل المستطيل الأخضر للتأكيد على أن الرياضة في الأساس تجمع ولاتفرق ونحن بدورنا ندعو الجماهير لإخراج بالمباراة بصورة متميزة نعكس من خلالها أننا شعب متحضر وراقي ومحب كرة القدم ونتقبل النتائج بشكل رحب وبدون تعصب وفي النهاية مباراة كرة القدم لاتخرج من منصر ومتعادل ومهزوم ونتقبل جميع هذه النتائج بروح طيبة وأن نبادر لتهنئة الفائز ونشد من أزر المهزوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1248
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019