• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تراوري (الحضري رقم 2)

تراوري (الحضري رقم 2)
هشام اسحق لم تصدق جماهير المريخ في التخلص من الحضري والذي احدث انشقاقاً وسط المحبين للزعيم ، حيث تمادى في الطغيان ، وكان يسافر إلى القاهرة وكأنها مدينة بالسودان كل حين وحين ولا احد يقول له(تلت التلاته كم؟؟) والمصيبة ان المريخ لم يستفد منه كثيرا حيث كان من اهم العوامل في عدم حصول المريخ على بطولة الكنفدرالية ، ليحضر لنا المحترم تراوري وهو صورة طبق الأصل من الفرعون ، طالعنا الصحف الصادرة اليوم والتي اكدت ان تراوري سافر (سراً) إلى بلاده كما سافر الحضري أيضاً دون علم المجلس !!! والعامل المشترك هو ضعف وهوان إدارة مجلس المريخ ، إذ كيف يسافر تراوري والمريخ مقبل على مباراة مهمة مع هلال كادوقلي والجميع يعلم أن هذا الفريق يقف بقوة أمام المريخ وخاصة في ارضه ، وأي نتيجة غير الفوز تجعل حظوظ الفوز بالبطولة يتضائل خاصة وان مباريات الهلال جميعها في ارضه ما عدا مبارة نيل الحصاحيصا متذيل الترتيب ، وهناك لاعبين خارج الحسابات مثل رمضان عجب وبله جابر للاصابة .. إذا المريخ في وضع لا يحسد عليه ، فإلى متى هذا الهوان والضعف يا مجلس المريخ؟ وإلى متى التهوان في مكتسبات وحقوق الزعيم ، اين هيبة الكيان ؟؟ اين الصرامة في التعامل مع اللاعبيين وخاصة المحترفين؟!! وإلى متى هذا الحال؟؟؟

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3295
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 10-02-2014 10:0
    والى متى مستمرين في التعلم , متى ستتخرجون من تمهيدي الادارة لا أظن بعد ماشاب ودوه الكتاب بعدين أبونضارة شوف حاجه مهمة غير التور ده ياخي ما تضبحوه في الضحية دي ؟ عالم عجيب.
  • #3
    منتصر 10-01-2014 06:0
    كويس إنك تعلمت من الصحفي غريب الأطوار
    باقي بس تقول أب قلباً ميت 2
    وإلى الأمام حتى تفهم ما يقوله ذلك الصحفي
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019