• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الهلال يكسب نجم المكتبة علاء الدين محمد

الهلال يكسب نجم المكتبة علاء الدين محمد
كفرووتر/ شهاب مغاربة كسب فريق السلة بنادي الهلال توقيع النجم علاء الدين محمد لاعب المكتبة القبطية الامدرماني السابق والعائد من الاحتراف من دوري الشركات القطري ووقع اللاعب في كشوفات الفريق لاربعة سنوات ظهر اليوم بمكاتب اتحاد السلة بالخرطوم بحضور الاستاذ محمد ضياء الدين سكرتير اتحاد السلة والاستاذة افكار وداعة عضو مجلس ادارة نادي الهلال ورئيس قطاع المناشط والاستاذ ميسرة عبدالكريم مقرر القطاع بحضور كابتن الفريق محمود محمد الامين وكابتن ساننتينو لاعب الفريق السابق وفارس رجب .
ويعتبر اللاعب اضافة حقيقية لفريق الهلال الذي كسب توقيع كل من احمد بركات وحسن عبدالعظيم من المريخ بالاضافة لايمن الزبير وسليمان ابوزيد من الجيش كما جدد لمحمود محمد الامين كابتن الفريق و مأمون كلانا ومحمد كمال ومعاوية عبد العظيم .
وفي حديث لموقع الهلال الرسمي ابدى علاء الدين سعادته بالعودة مجدداً للبلاد واللعب بصفوف الهلال مشيراً الى ان الفريق كسب افضل نجوم السلة في البلاد والذين سيساهمون رفقة زملائهم القدامى بالفريق للظفر بالبطولات المحلية المطروحة والمنافسة على البطولات القارية متمنياً التوفيق .
بدوره افادت الاستاذة افكار وداعة الله عضو مجلس ادارة نادي الهلال ورئيس قطاع المناشط في تصريح لموقع الهلال الرسمي بانهم قدموا تصور كامل لمجلس الادارة من اجل اعادة تأهيل المناشط بالهلال والظفر بكل البطولات المطروحة على كافة الانشطة .
واعلنت بان ضربة البداية بالنسبة للاعداد لمنشط السلة عند الثامنة مساء يوم السبت بملعب طلعت فريد بالخرطوم
واوضح الاستاذ ميسرة عبدالكريم مقرر قطاع المناشط بان لديهم المزيد من الخبطات الادارية ستعلن حينها .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3316
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019