• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

المريخاب على قلب رجل واحد !!

المريخاب على قلب رجل واحد !!
اميرة الماحي من الخارج ..*
المريخاب على قلب رجل واحد !!
من محاسن وتجليات فوز المريخ ببطولة سيكافا تلاحظ انها احدثت تماسك وروح واحدة بين انصار النادي الأحمر بعد أن كان التناحر والتنافر في الفترة الاخيرة عنوان بارز للأجواء .. التفاف اهل الكيان المريخي حول الفريق مربط الخلاف والخصومة نتمناه ان يستمر بتناسي ما مضى وفتح صفحة جديدة من اجل كيان معافى بهم مصلحته ورفعته وعلو شأنه .
الظفر ببطولة سيكافا القم البعض حجرا واسكت اصواتهم المعارضة والمنتقدة بصفة دائمة لمجلس الادارة .. بينما افرح بعضهم بدون شك فشارك في الأفراح وقدم التهاني والتبريكات ..
مجلس المريخ وما تعرض له من حملات انتقادات وهجوم عنيف من ابناءه عدالة السماء وحدها انصفته لأن ما تحمله فاق حد الوصف .
الظفر بلقب سيكافا مؤكد بأنه سيزيد من حجم مسؤليات مجلس الادارة لمزيد من التجويد في العمل والسعي لإتمام بعض الملفات التي كانت عالقة كالملعب الرديف الذي بدأت نفرته الأن بصورة جادة .. هذا الانجاز رفع المعنويات وفتح ابواب من الآمال والتطلعات للقادم وفي مضمونه قاضية وخطافية لمن سعوا ودمغوا المجلس بالفشل وعملوا على ابعاده بداعي عدم تحقيق انجاز خارجي يرتبط بأسمه .
الأن تعيش جماهير المريخ نشوة سيكافا 3 في إنتظار الأحلى ولن تلتفت لبعض اصوات النشاز التي خبى صوتها في ضجيج اصوات التهليل والاهازيج والأحتفالات .. ندعوهم للإنضمام للركب فالمرحلة القادمة مرحلة التفاف وتوحد وليست لتعكير الاجواء .. لا تدعوا الضغينة والحسد تملأ قلوبكم وتنسيكم مريختكم وتصبحوا نسيا منسيا .. فالتاريخ لا يرحم والأجيال المتعاقبة لن تنسى .
اتمني تكون افراح سيكافا سببا في تنقية النفوس ودعم للمرحلة المقبلة وما اكتسب من ايجابيات بخصوص فريق الكرة بالنادي الذي يمر بفترة تكوين جديدة ظهرت اولى خطواته فأل وخير .
اكرم الله المريخ واصطفاه عن سائر الأندية السودانية وخصاه بصفة حامل الكاسات المحمولة جوا وجالب الأفراح للشعب السوداني وغيرنا ما زال يشكوا لطوب الأرض فقره وقلة حيلته وهوانه .. فواجب كل مريخي صميم عليه ان يحمد ربه ويشكره على هذه النعمة .
ما يؤسف حقا ان يسير قلة من ابناء المريخ خلف دعاة الاشاعات والاغراض بتصديقهم بأن بطولة سيكافا مدفوعة الأجر مسبقا بل وصل الامر للترويج لها ونشرها .. نقول لهم سيكافا 3 خدمة يمين وعرق جبين وروح قتالية وعمل جسده المريخ وطبقه لأرض الواقع بدون مساعدات ولو كان ما تدعونه حقيقة لما فلت لقبها عام 2009 امام اتراكوا الرواندي.
حقيقة لا جدل فيها وهي التفاف القاعدة الحمراء حول مجلسها وتمسكها به ودعمها له اشعل نار الحقد والغبن في نفوس اصحاب المرض فقط من اجل تعطيل مسيرته الناجحة .
بإذن الله المريخ سيمضي ظافرا ومتقدما نحو الأمام ما دام الأغلبية من قاعدته العريضة ملتفة من حوله تؤازره وتشجعه .. ولا عزاء للمثبطين اصحاب الاجندة والمتقوقعين على رصيف الأوهام متمنين سقوطه .
الحقوا بالقافلة الحمراء فقد سارت غير آبهة بنباح الكلاب وتبوؤا اماكن لكم فيها عسى ولعل .... !!
من الداخل
إحتلال المريخ واستفراده بقلوب الجماهير من اجل بطولاته وانجازاته الخارجية ولقب الصفوة لم يأت اعتباطا .. البطولات الخارجية معروفة حكرا له وماركة مسجلة بأسمه .
اسأل ماهي انجازات سيد الاصفار الخارجية في بطولات الكاف وسيكافا !!
اسأل هل لدى سيد الاصفار بطولة مدونة في اضابير الكاف اقليمية كانت ام قارية !!
هل الوصول لدوري مجموعات بطولات الكاف والسقوط في لفاته الحاسمة بصورة دائمة يعتبر انجاز !
لن نستغرب عندما يهلل اهل الصفر الدولي ويخرجوا في مسيرات فرح لمطار الخرطوم ابتهاجا بالمركز الثالث في مجموعتهم ببطولة سيكافا , والمضحك انهم ترنحوا وسقطوا من ادوارها الأولى وامام اندية سادت والان طي النسيان كالمطابع الصومالي وسيمبا الزنزباري .
التبخيس له قواعد وبنود لا يملك لها اهل الصفر اي معرفة .. بالواضح كده ما عندك لا لقب قاري ولا اقليمي الفصاحة لزوما شنو !
ففضيلة الصمت والفرجة افضل لكم من مما تهرطقون به وتاريخكم علامة سوداء وموثقة بالصور .
عشرة الف جنيه وفدان زراعي لكل لاعبي سيد الأصفار فقط لأنهم احرزوا المركز قبل الطيش بالمجموعة .
إذا تأهلتم لدور الاربعة كان حصل شنو !
ما طالعناه وقرأناه من قصاصات لصحف قديمة كتبت عن انجاز ملك الاصفار في بطولة سيكافا اصابنا بلوثة ضحك لم تتوقف حتى الأن كلما تابعنا ما يخطه اعلامهم الفاقد للوعي والمغيب . بفعل سيكافا 3 المريخية .
اتركوا الأحقاد لينعم عليكم رب العباد .
هذا المريخ العظيم بالنسبة ليكم رقم لا يمكن الوصول اليه ودوائره مشغولة حاليا .
ستة القاب خارجية حمراء ولا عزاء لآل كبسور .
التاريخ والارشيف لا يكذب .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  1854
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رياضي 09-04-2014 09:0
    ما نشر عن تصدر الهلال لاندية شرق ووسط افريقيا ( وهو الاول في التصينف علي دول سيكافا والتاسع عربيا ) امر غير قابل للنقاش لكن لم يتبين لك الامر معزورة ( من التمهيداب ) ......
  • #2
    رياضي 09-03-2014 07:0
    فالحين في طولة اللسان اكتب عن فريقك وشوف تصنيفك عربيا كم وافريقيا كم ؟ طولة لسان فاضية لما الناس قالوا سيكافا مدفوعة الاجر يعني مرجان احمد مرجان هو الذي تكفل بكل منصرفات البطولة من مال الشعب الغلبان والعارف عزو مستريح وبرضو مدفوعة الاجر..
  • #3
    عصام 09-03-2014 06:0
    الهلال يا مسكين وصل نهائى ابطال افريقيا مرتين اذا كان بحتفل بسيكافا فمهناها نهائى افريقيا دا يعمل موسم افراح ولى شنو سيكافا دى الهلال بقى اكبر منها
  • #4
    Hassan 09-03-2014 04:0
    الكاتبة دي عائشة وين ؟؟ الكلام دا ما طلع مقال خيالي من دسوقي عند خروج الهلال بالمركز الثالث ( فتصور) من خياله صورة للفرح فبلع ناس مزمل وأبو شيبة الطعم وضحك عليهم ابو الدوس بتفنيد القصاصة الناقصة التي جلبها احد المواطنين لمزمل ودون وعي قام بنشرها وبعدها ضحك دسوقي وضحكا كلنا ،..انتي وين؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019