• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

هولندا تقابل السويد وايطاليا تستضيف صربيا واسبانيا تسافر لاسكتلندا في التصفيات الأوربية

هولندا تقابل السويد وايطاليا تستضيف صربيا واسبانيا تسافر لاسكتلندا في التصفيات الأوربية
كفر و وتر / وكالات / تقام مساء اليوم الثلاثاء الجولة الرابعة من تصفيات كأس أوروبا 2012 لكرة القدم المقررة في بولندا وأوكرانيا ، وتحل ألمانيا متصدر المجموعة الأولى على كازاخستان التي خسرت مبارياتها الثلاث في استانا ، ولم يلتق المنتخبان سابقا دوليا، وقد تكون مباراة الثلاثاء الأخيرة لمدرب كازاخستان الألماني برند شتورك ويحوم الشك حول مشاركة لاعب وسط "مانشافت" مسعود أوزيل لإصابته في كاحله خلال مباراة تركيا حيث سجل الهدف الثاني.ويغيب عن المنتخب المضيف المدافع ألكسندر كيسليتسين بعد طرده في مباراة بلجيكا ولاعب الوسط أندري كاربوفيتش.وفي المجموعة ذاتها تستقبل أذربيجان تركيا في باكو، وبلجيكا النمسا الوصيفة في بروكسل.وفي المجموعة الثانية تبحث جمهورية ايرلندا عن التعويض بعد الخسارة على أرضها أمام روسيا 2-3، عندما تحل على سلوفاكيا التي لقيت خسارة مفاجئة أمام أرمينيا 1-3، في حين تزور روسيا مقدونيا الباحثة عن مركز متقدم أيضا.وتملك سلوفاكيا، روسيا وجمهورية ايرلندا 6 نقاط مقابل 4 نقاك لأرمينيا ومقدونيا.وضمن المجموعة الثالثة تلتقي ايطاليا مع صربيا في مباراة قوية في جنوى وتتصدر ايطاليا المجموعة برصيد 7 نقاط من3 مباريات، في حين تراجعت صربيا إلى المركز الرابع (4 نقاط) بعد خسارتها المفاجئة على أرضها أمام استونيا3-1 وتستقبل استونيا التي ارتقت إلى المركز الثاني سلوفينيا في تالين، وتحل ايرلندا الشمالية على جزر فارو في توفتير.وفي المجموعة الرابعة، تسعى فرنسا لمواصلة نتائجهم الجيدة بعد الفوز الثمين على رومانيا 2-صفر، عندما يستقبل فريق لوكسمبورغ المتواضعة في مدينة ميتز, وتلعب بيلاروسيا مع البانيا في مينسك. وفي المجموعة الخامسة تقابل هولندا وصيفة بطلة العالم السويد وصيفة المجموعة الخامسة بست نقاط من مباراتين في أمستردام, وتلعب فنلندا الخامسة مع المجر الثالثة في هلسنكي وسان مارينو الأخيرة مع مولدافيا الرابعة في سارافال ، وفي المجموعة السادسة، تلعب لاتفيا مع جورجيا في ريغا واليونان مع اسرائيل في بيرايوس.
وفي المجموعة السابعة تستضيف انكلترا التي استراحة في الجولة الماضية مونتينيغرو المتصدرة من 3 انتصارات متتالية على ويلز وبلغاريا وسويسرا بنتيجة واحدة 1-صفر، في حين حققت انكلترا فوزين ساحقين على بلغاريا 4-صفر وسويسرا 3-1, وتستضيف سويسرا صاحبة المركز الأخير بدون أي نقاط ويلز المتساويه معها بالنقاط والمتقدمة بفارق الأهداف.
ويعاني مدرب الايطالي فابيو كابيلو من اصابات عدد من لاعبيه الأساسيين وبشكل خاص يبدو الهجوم الانكليزي في أزمة رغم عودة مهاجم مانشستر يونايتد واين روني نظرا لغيابات جرماين ديفو و بوبي زامورا وكارلتون كول، مما يفتح الباب أمام مهاجم سندرلاند دارين بنت المتألق هذا الموسم (7 أهداف).
وفي المجموعة الثامنة، تأمل البرتغال تقليص فارق النقاط الخمس الذي يفصلها عن النروج المتصدرة، عندما تحل على ايسلندا في ريكيافيك، في حين تستقبل الدانمرك الثالثة قبرص في كوبنهاغن.
وفي المجموعة التاسعة يسعى المنتخب الاسباني إلى مواصلة مسيرته الناجحة بعد فوزه المستحق على ليتوانيا 3-1، عندما يحل على اسكتلندا وصيفة المجموعة التاسعة على ملعب "هامبدن بارك" في غلاسغو, وتحل تشيكيا ضيفا على ليشتنشتاين في فادوز .
ويعود إلى تشكيلة اسبانيا لاعب وسط ريال مدريد شابي ألونسو بعد شفائه من الأنفلونزا ولن يكون غياب مهاجم ليفربول الانكليزي فرناندو توريس مؤثرا بعد تسجيل فرناندو ليورنتي مهاجم اتلتيك بلباو هدفين في المباراة الأخيرة ليصبح رصيده 6 أهداف في 11 مباراة .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2212
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019